نساء ألمانيات يتهاتفن على أحضان لاجئ سوري أصبح نجم بلادهم

تحول اللاجئ السوري فراس الشاطر إلى أحد مشاهير العاصمة الألمانية برلين، فهو أصبح نجما بارزا وضيفا على العديد من وسائل الإعلام حيث تجرى معه المقابلات بشكل يومي، خاصة بعدما أصبح شخصا مهما باعتبار دعوة الرئيس الألماني يوايم جاوك له في حفل استقبال، مما جعل النساء والمراهقات تتهاتفن على ذلك الشاب السوري الذي له عامين ونصف في ألمانيا.

لاجئ سوري

اللاجئ السوري فراس الشاطر

ومما ساعد في شهرة ذلك الشاب السوري، هو بعض مقاطع الفيديو التي نشرها على موقع التواصل الإجتماعي يوتيوب، وكان أبرزها مبادرة ” التقبيل ” التي كانت فعاليتها في أبرز ميادين برلين، حيث بعث برسالة إلى الشعب الألماني ليشير بشكل مباشر أن اللاجئين لم يأتوا إلى ألمانيا لتفجير بلادهم، لينظر رد الفعل الذي أثبت أن الشعب الألماني لا يكره اللاجئين بل ويرحب بها أيضا.

وأصبح الشاطر متحدثا باسم اللاجئين السوريين، وذلك بعدما اصبحت تلاحقه تقارير الصحافيين في معظم أماكن تواجده، بالإضافة لكونه ضيفا دائما على عدة برامج تلفزيونية.

فراس هو شابا في الـ 24 من عمره، يرتدي حلقا في شفتيه، ويحلق رأسه مطلقا لحيته، وأوضح أن شهرته جاءت بسبب الفيديوهات المرحة التي يقدمها على مواقع الإنترنت.

وإليكم الفيديو الذي نشره فراس الشاطر متحدثا باللغة الألمانية وهو مترجم للعربية أيضا، موجها من خلاله رسالة إلى الشعب الألماني.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد