ميرا النوري تثير جدلا واسعا في العراق | من هي

أثارت الشابة العراقية ميرا النوري حالة من الجدل مؤخراً على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة في العراق والوطن العربي، وذلك بسبب ما تقوم بمشاركته من صور ومقاطع غير ملائمة على حساباتها الشخصية على السوشيال ميديا.

ميرا النوري

ميرا النوري

تجرأت ميرا النوري على مخالفة العادات والتقاليد والثقافة العربية والإسلامية بعد مشاركتها في العديد من الأفلام الخادشة والأعمال الأجنبية المخلة، وهو ما جعلها محل انتقاد لاذع لرواد مواقع التواصل الاجتماعي وتتلقى غضب كبير من المستخدمين.

من هي ميرا النوري

هي شابة عراقية من مواليد سنة 1997 ميلاديا، ولدت في العراق ولكنها تقيم حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية، شاركت في تلك الأعمال المثيرة أثناء تواجدها هناك واشتهرت بشكل واسع في العالم العربي بسبب أصولها العراقية.

تبلغ من العمر 26 سنة وبدأت في نشر المقاطع والفيديوهات من خلال تطبيق الفيديوهات القصيرة “Tik Tok”، فترة قصيرة كونت شهرة كبيرة واكتسبت متابعين من كل الأنحاء، وعقب انتشارها في الوطن العربي لم تخلوا من الانتقادات والغضب والاستياء الجميع.

زواجها

وعن زواجها فقد تزوجت ميرا بالفعل من قَبل وفي ثلاث مناسبات، حيث انفصلت سريعا عن زوجها الأول ولم يدم الزواج الثاني طويلا وتركت الزوج الأخير لتتمتع بحريتها ولمعاملته لها معاملة غير جيدة، وذلك وفقا لتصريحاتها وظهورها في الوَسَط الإعلامي.

مطالبات عديدة شهدتها السوشيال ميديا في الفترة الأخيرة من العراقيين بضرورة محاكمتها بتهمة الإساءة للمجتمع العراقي والعربي والأعمال المُخلة الغير مسموح بها في البلاد بكل تأكيد، وذلك بسبب انتمائها للمجتمع العراقي.

ديانتها

لم تكشف ميرا النوري عن ديانتها الحقيقية حتى الآن، كما استبعد المستخدمين لمواقع التواصل اعتناقها الديانة الإسلامية بسبب ما تقوم به وأرجح البعض اعتناقها دين المسيحية، ولكن بشكل رسمي فلم تكشف ميرا عن أي تفاصيل بهذا الشأن.

تمتلك ميرا حسابات شخصية على مواقع (انستقرام – فيسبوك – تيك توك – تويتر)، يتابعها على تويتر ما يزيد عن 233 ألف متابع، وعلى تيك توك 427 ألف متابع، وعلى انستقرام 180 ألف متابع، وهو ما يجعلها “ترند” مستمر ومثير بالنسبة لكل المستخدمين.

افلام ميرا النوري

قدمت عدد من الأفلام المثيرة في الولايات المتحدة وشكلت ضجة كبيرة في المجال مؤخراً، بخلاف ما يدور حولها عبر منصات التواصل الاجتماعي من العراقيين والعرب والإساءات المستمرة بسبب أفعالها الغير ملائمة لدولة بحجم وقيمة العراق بكل تأكيد.

وقد تساءل العديد من المستخدمين عن أعمال أو أفلام ميرا النوري مؤخراً على السوشيال ميديا، وهو ما لم يتم التعرف عليه بشكل دقيق حتى الآن، ومن المجهول حاليا أسماء المنصات أو الأماكن التي يتم فيها عرض تلك الأفلام للعراقية Mira Nouri.

 

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد