موعد معرض الغذاء والأواني الرمضاني في الكويت 2023 وأهم الفعاليات

بمناسبة اقتراب شهر رمضان الكريم، تشهد الكويت العديد من الفعاليات، ومن بين هذه الفعاليات، أعلنت الكويت عن موعد معرض الغذاء والأواني الرمضاني لعام 2023، والذي يعتبر واحداً من أبرز المعارض التي تُقام في البلاد في هذا الوقت، يهدف المعرض إلى توفير الكثير من الاحتياجات الغذائية والأدوات المنزلية بأسعار مخفضة ومناسبة للجميع، كما يعمل على التشجيع على فعل الخير والإحسان خلال هذا الشهر الفضيل، في هذا المقال، سنسلط الضوء على هذا الحدث العظيم ونتحدث عن أهم فعالياته.

موعد معرض الغذاء والأواني الرمضاني

أعلنت الكويت عن انطلاق معرض الغذاء والأواني الرمضاني لعام 2023، والذي سيستمر حتى يوم الأربعاء الموافق 22 مارس 2023م، ويتزامن هذا التاريخ مع اليوم الثلاثين من شهر شعبان لعام 1444هـ، ويشهد هذا المعرض انطلاقته بدءاً من السابع عشر من شهر شعبان لعام 1444هـ، الموافق للتاسع من مارس 2023، ومن المتوقع أن يحقق هذا المعرض نجاحاً كبيراً، على غرار النجاح الذي حققه في العام السابق.

موعد معرض الغذاء والأواني الرمضاني
موعد معرض الغذاء والأواني الرمضاني

أهم فعاليات معرض الغذاء والأواني الرمضاني في الكويت

يتضمن معرض الطعام والأواني الرمضاني في الكويت العديد من الفعاليات التي تسعى لتلبية احتياجات الجميع بأسعار مخفضة، ويشمل المعرض مجموعة من الأنشطة والفعاليات التي تتمثل في:

  • توفير مجموعة واسعة من الأواني بمختلف الأنواع، والتي تستخدم في تقديم السفرة الرمضانية وتحضير الطعام بشكل عام.
  • توفير المواد والخامات اللازمة لتعبئة وتغليف الأطعمة، بالإضافة إلى الأدوات التي تستخدم في تحضير وتصنيع الطعام.
  • توفير جميع المواد الغذائية المحلية مثل الأرز والبقوليات والأجبان واللحوم بأنواعها والحليب وغيرها، بالإضافة إلى العديد من المنتجات والمواد الغذائية المستوردة من الخارج.

من المتوقع أن يحقق هذا المعرض نجاحًا كبيرًا بناءً على تجربة العام الماضي، ويشجع الناس على الاحتفال بالشهر الكريم والقيام بالأعمال الخيرية والتبرعات للمحتاجين في المجتمع.

مكان معرض الطعام في الكويت

تُقيم شركة الكويت الدولية للمعارض معرض المأكولات والأواني في أرض المعارض بالقاعتين الخامسة والسادسة بالكويت، وتتولى إشرافًا ورقابة على المشاركين في الأنشطة المعرضية للتأكد من تطبيقهم للمعايير المحددة دون تلاعب.

يشارك في معرض الكويت الرمضاني للمأكولات والأغذية حوالي 12 دولة، حيث يسعون جميعًا لتوفير أفضل جودة وأعلى خامة بأسعار مناسبة تماشيًا مع روح شهر رمضان الكريم، وتساعد الجميع في الحصول على احتياجاتهم. وتشارك في هذه الفعاليات حوالي 100 شركة ووكالة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد