من هو عدنان عصام الجندى مدير المخابرات العامة الأردنى الجديد والسيرة الذاتية له

من هو اللواء عدنان عصام الجندى مدير المخابرات العامة الجديد في الأردن هو السؤال الذي يشغل كل المواطنين الآن وكل المهتمين بالشأن الأردنى، حيث ننشر لكم السيرة الذاتية للواء عدان عصام الجندى مدير المخابرات الجديد وتاريخه وعمله حتى وصل إلى هذا المنصب الهام، هذا وقد أصدر الديوان الملكى منذ قليل اليوم الخميس 30 مارس 2017 بيان بخصوص مرسوم ملكى بتعيين اللواء عدنان عصام الجندى في منصب مدير المخابراتليكون محل معإلى الفريق أول فيصل جبريل حسن الشوبكى الذي تقدم باستقالته من منصبه.

عدنان عصام الجندى مدير المخابرات الجديد

من هو عدنان عصام الجندى مدير المخابرات العامة الجديد والسيرة الذاتية

هو عدنان عصام أحمد صدقى الجندى تخرج عام 1985 من جامعة مؤتة (كلية الشرطة الملكية سابقاً) وفور تخرجه التحق بالعمل في جهاز المخابرات مع 13 من دفعته من الكلية، وهو نجل المرحوم اللواء متقاعد عصام الجندى من أبرز القادة في الأردن، وتقلد عدنان عصام الجندى من قبل عدد من المناصب القيادية في جهاز المخابرات العامة من قبل قبل أن تتم إحالته إلى التقاعد وترك الجهاز منذ شهرين، واليوم يعود من جديد للجهاز ويعين مديراً له، هذا ويملك المدير الجديد للمخابرات اللواء عدنان الجندى سيرة ذاتية مميزة وخبرات كبيرة سواء إدارية وقيادية ومهنية إلى جانب رصيد حافل من الدراسات والشهادات العلمية، من الجدير بالذكر أن الفريق أول فيصل جبريل حسين الشوبكى قد تم تعيينه في منصب مستشار جلالة الملك.

هذا وقد تناقلت خبر تعيين اللواء عدنان عصام الجندى في منصب مدير المخابرات العامة الجديد كل وسائل الإعلام العربية والعالمية وكان أول من نشر بيان الديوان الملكى وكالة الأخبار الاردنية (petra)، تابعونا مع معلومات مفصلة حول اللواء عدنان عصام الجندى.

اللواء عدنان الجندى مدير المخابرات الجديد

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

6 تعليقات
  1. سميح كجك يقول

    مبروك عليك المنصب

  2. غير معروف يقول

    ونعم والله

  3. عامر حجازي يقول

    دائرة المخابرات هي في عداد القوات المسلحة قانونيا وبهذا يكون مدير المخابرات فريق مبروك للفريق عدنان الجندي

  4. عامر حجازي يقول

    دائرة المخابرات هي في عداد القوات المسلحة قانونيا وبهذا يكون مدير المخابرات فريق مبروك للفريق عدنان الجمدي

  5. منصور سالم المواجده يقول

    مبروووووك

  6. محمد العمري يقول

    بالله جد؟ انا هيك عرفت مين اللواء عدنان الجندي؟ بالله جد ابن هو نجل المرحوم اللواء متقاعد عصام الجندى؟ يملك المدير الجديد للمخابرات اللواء عدنان الجندى سيرة ذاتية مميزة وخبرات كبيرة سواء إدارية وقيادية ومهنية الى جانب رصيد حافل من الدراسات والشهادات العلمية؟