مفأجاة كبيرة تم اكتشفها في جواز سفر نور الشريف

يعتبر الفنان نور الشريف من أحد اعظم فنانين مصر في الفترة السابقة والحالية، وله العديد من الادوار العظيمة التي لا يستطيع احد أن ينكرها، وكان من أفضل الممثلين في الفترة السابقة مع الفنان عادل امام وأحمد ذكي ومحمود عبدالعزيز والعديد من الفنانين التي كانت تقتاح السينما في ذلك الوقت، وقد توفي الفنان نور الشريف منذ ما يقارب الاسبوع وكان نور الشريف من أحد لاعبي نادي الزمالك قبل أن يتجه إلى معهد التمثيل ويصبح فنان كبير، وقد تزوج الفنان نور الشريف من الفنانة بوسي وكانت من ابرز فنانين تلك المرحلة.

و من المعروف أن الفنان نور الشريف أسمه الحقيقي محمد جابر محمد عبدالله والجميع يعرف ذلك من زمان وانه نور الشريف مجرد اسم فني، ولكن عند استخراج شهادة الوفاة تم اكتشف أن الفنان نور الشريف اسمه الحقيقي هو نور الشريف محمد عبدالله وليس محمد جابر محمد عبدالله وذلك الاسم الموجود في جواز السفر.

2015_8_12_12_4_55_325

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

4 تعليقات
  1. تامر يقول

    اللي أنا اعرفه انه غير اسمه من زمان وقبل ما ينجب بناته حيث اذكر لقاء مع الفنانة بوسي كان في الثمانينات وقالت فيه انها طلبت منه تغيير اسمه قبل ان ينجبا لانه سيكون من الصعب تغيير اسمه بعد الإنجاب لانه سيترتب على ذلك تغيير شهادات كثيرة للابناء المنتظرة لهما

  2. زهير الفقيه يقول

    العظمة لله الواحد القهار وليس لحثالة مثل. هذا عودوا إلى فيلم العار عندما اندس على سرير واحد مع شقيقه زوجته باسم التمثيل…. وهل من العظمه ان ترتمي زوجته بوسي بين أحضان. رجل اخر أيضاً باسم التمثيل….. إنه عالم الفسق والفجور والديوث.

  3. محمد هاشم يقول

    الله يرحمه ويجعل مثواه الجنة

    1. غير معروف يقول

      نور الشريف الفنان العظيم الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته والله غفور رحيم