مطار القاهره يمنع دخول ابن اسامه بن لادن هو وزوجته.. وتنظيم القاعده طرده ويعيش في مطارات العالم واى دوله ترفض وجوده

الحديث عن اسامه بن لادن يجمل الكثير والكثير من الاسرار والخبايا التي عرفت فيما بعد بعد مطارده دامت سنوات من قبل القوات الامريكيه التي قتلته في الجبال الحدوديه بين افغنستان وباكيستان منذ ثلاثه سنوات تقريبا وبعدها اعتلى ايمن الظواهى قياده تنظيم القاعده التنظيم الارهابى الاخطر في العالم وهو المسؤل عن تفجيرات برجى التجاره العالمى في 11 من ستمبر عام 2001.

وبعيد عن كل هذه الاجواء المليئه بمخططات الارهابيه، منعت سلطات مطار القاهره نجل اسامه بن لادن من دخول البلاد، عقب وصوله على متن طائره مصر للطيران القادمه من الدوحه العاصمه القطريه على  رحله رقم 940 واثناء انهاء الإجراءات تبين انه على قائمه الممنوعين من دخول الأراضى المصريه وغادر البلاد بعد اخطاره من قبل الجهات الأمنيه في مطار القاهره.

وعلى غرار منع عمر اسامه بن لادن دخول الاراضى المصريه،  رفضت السلطات في اسبانيا طلب لجوئه السياسى لمدريد وهذا بحجه أنه يتعرض لتهديد بشكل مستمر، وحاول الاقامه في بلد زوجته البريطانيه الا انه أيضاً وجد نفسه غير مرغوب فيه على الاراضى الانجليزيه.

وذكرت تقارير امنيه واعلاميه غربيه أن عمر اسامه بن لادن كان يعيش وياكل برفقه زوجته في مطارات العالم، واضطر “عمر” ذات مره للعوده لتنظيم والده بعدما رفضه الجميع ولكن رفضه تنظيم القاعده بل وطرده، واكد بعض المحللون الاجانب انه سعى لتشكيل تنظيم بمفرده ولكنه فشل.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد