(قمر الدين دبيازة، خالد كشميري، خضر كراويتة) أسماء تغزو التريند، شاهد الفيديو الأصلي لها

خالد كشميري، قمر الدين دبيازة وغيرهم، أسماء تصدرت التريند، بعد عرض أحد الأشخاص فيديو لقطط بتلك الأسماء، ولكن ما هو الفيديو الأصلي وما سر الأسماء تلك؟ ذلك ما سنعرضه لكم اليوم في هذا المقال بالفيديو، لنتابع.

قمر الدين دبيازة

قمر الدين دبيازة

السر وراء التريند

( يعقوب قمر الدين دبيازة، خالد كشميري، خضر كراويتة،….)  أسماء تصدرت محركات البحث في مواقع وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

تريند القطط يتصدر
تريند القطط يتصدر

حيث باتت بين ليلة وضحاها من التريندات المتداولة؛ حين قام أحد الأشخاص بعرض فيديو لشاب يقوم بتصوير مجموعة من القطط الصغيرة وينطق أسماء كاملة لهم كأنه يدعو أشخاصًا بألقابهم، وبينما انتشر الأمر بين كثير من الرواد على هيئة كوميكس وفيديوهات مضحكة، تساءل البعض الآخر عن السر وراء تلك الأسماء من الأصل، هل هي تعود لأشخاص حقيقية؟

أسماء قطط التريند

خالد كشميري
قطط التريند

ولكن قبل أن نبدأ لنعرض لكم الأسماء الستة التي تصدرت وسائل التواصل الاجتماعي:

  1. يعقوب قمر الدين دبيازة
  2. خالد كشميري
  3. خضر كراويتة
  4. إسماعيل أحمد كنباوي
  5. عثمان عبد الجليل ششة
  6. محمد سمبل
  • الفيديو المنتشر للقطط

 

أصل التريند

وبعد كثير من البحث تم اكتشاف السر وراء ذلك الفيديو، وتلك الأسماء، حيث اتضح أن تلك الأسماء لا تعود لهذه القطط الصغيرة (الكيوت).

بدأ الأمر حين قام أحد الأشخاص على تطبيق الفيديوهات تيك توك بنشر فيديو له يشير فيه أنه سيصبح تريند، حيث قام ذلك الشاب بترديد تلك الأسماء تباعًا أمام الكاميرا، وأشار إلى أنها ستصبح تريند بعبارة “إليك التريند”، ليتم تداول الصوت بعد ذلك الفيديو بالطريقة المعتادة على تطبيق تيك توك، حيث يقوم الأشخاص باستخدام ذلك الصوت على فيديوهات أخرى من إنشائهم، ليقوم أحد الأشخاص باستخدام هذا الصوت كما الباقي في الإشارة إلى قططه الصغيرة، ليقوم أحدهم بنشر الفيديو على تطبيق التواصل الاجتماعي فيسبوك على إحدى صفحات هواة تربية القطط، ويلقى بعدها هذا الفيديو رواجًا كبيرًا.

إليك الفيديو الأصلي للتريند:

تأثير تريند القطط

بعد أن تم تداول ذلك الفيديو الخاص بالقطط ولاقى رواجًا كبيرًا، تم استخدام الصوت والأسماء في الكثير من الفيديوهات المضحكة والكوميدية والإفيهات،

حيث تداول رواد موقع فيسبوك عددًا كبيرًا من المنشورات كما يظهر في الصورة

خالد كشميري
تريند القطط يتصدر فيسبوك

ولم يكن نصيب منصة تويتر بالأقل، حيث تصدرت تغريدات قمر الدين دبيازة وأخواته الموقع.

تريند القطط يتصدر تويتر
تريند القطط يتصدر تويتر

 

الأمر لم يقتصر فقط على مربي ومحبي القطط، بل من الجميع، حيث ترك ذلك التريند أثرًا مبهجًا على الرواد، ليستحق أن يوضع تحت اسم قمر الدين دبيازة وأخواته (رائج الان).

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد