في وزارة الدفاع.. اللواء سيف الشامسي يلتقي قائد العمليات المشتركة

التقى اللواء سيف الزرى الشامسي قائد عام شرطة إمارة الشارقة صباح اليوم الأربعاء الموافق 14 سبتمبر 2022 بمقر إدارة المهام الخاصة قائد العمليات المشتركة في وزارة الدفاع اللواء الركن صالح محمد صالح بن مقرن العامري، وذلك في إطار تعزيز التعاون العسكري بين الجانبين، وتوثيق الصلة بينهما.

وبدأ اللقاء باستعراض الآليات والتجهيزات الفنية التي تم تسخيرها للعمل الأمني، والتي تهدف إلى رفع الجاهزية الأمنية، وكذلك استعراض الموارد البشرية، وأثناء اللقاء تم طرح عدد من القضايا الأمنية بين الجانبين، بالإضافة إلى التدريبات التي تسهم في تطوير منظومة العمل الأمني، وتساعد في رفع كفاءة العمل المشترك، وتضمن اللقاء بحثاً في الملفات ذات الاهتمام المشترك والتي تخدم مستوى الأداء العملياتي، والوقوف على جاهزية الأجهزة الأمنية.

في وزارة الدفاع.. اللواء سيف الشامسي يلتقي قائد العمليات المشتركة

وحضر اللقاء العميد ركن الدكتور سالم الطنيجي، مدير عام العمليات المركزية بوزارة الداخلية، والعميد الدكتور أحمد سعيد الناعور، مدير عام الإدارة العامة للعمليات المركزية، والعقيد جاسم بن هده مدير إدارة العمليات، والعقيد الركن عمر الغزال، نائب مدير إدارة المهام الخاصة، والعقيد عاشور سبت بن عاشور، مدير إدارة المهام الخاصة وعدد من الضباط المرافقين بوزارة الدفاع، والقيادة العامة بشرطة الشارقة.

ونشر الحساب الرسمي لشرطة الشارقة، تغريدة جاء فيها: “بحثاً في عدد من الملفات ذات الاهتمام المشترك اللواء الشامسي يلتقي قائد العمليات المشتركة”.

جدير بالذكر، أن اللقاء تضمن بحثا موسعا في الملفات الأمنية ذات الاهتمام المشترك، والتي تخدم مستوى الأداء العملياتي، والوقوف على جاهزية الأجهزة الأمنية.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد