عمرو أديب: أعتقد بأن الطفل ريان توفي داخل البئر ولم يمت بعد إخراجه من النفق

قال الإعلامي عمرو أديب مقدم برنامج الحكاية عبر فضائية MBC مصر بأنه وببالغ الأسى ينعى وفاة الطفل ريان الذي أحدث خبر وقاته ضجة إعلامية وحزن كبيرين، وتضامن كثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مع الطفل ريان في أزمته التي حلت به بعد سقوطه في إحدى الآبار وعدم قدرة الأهالي على إنقاذه بشكل سريع مما استدعى تدخل فرق الإنقاذ في محاولة اخراج الطفل من البئر بحفر نفق يصلهم به. 

وأعلن التليفزيون المغربي بشكل رسمي عن وفاة الطفل ريان بعد دقائق معدودة من انتشاله من البئر، وقال الإعلامي عمرو أديب معلقاً على الخبر بأنه يتعقد بأن ريان خرج من النفق الذي تم حفره مفارقاً للحياة، أوضح أديب بأن ذلك مجرد اعتقاد شخصي منه فقط.

عاجل| وفاة ريان رحمه الله
وفاة ريان رحمه الله

وكانت قوات الإنقاذ قد نجحت في انتشال الطفل ريان من البئر بعد بقاءه بها لمدة خمسة أيام كاملة، وتخللت تلك الأيام عمليات تزويد الطفل ريان بالأوكسجين اللازم لبقائه على قيد الحياة لكن الطفل كان يعاني من إصابة كبيرة في راسه بحسب ما أظهرته كاميرات المراقبة. 

واستنتج عمرو أديب كون الطفل قد خرج من البئر وهو مفارق للحياة بناءاً على سرعة اعلان التليفزيون المغربي وفاة الطفل حيث لم تمر بضع دقائق على انتشال الطفل إلا وأعلن التليفزيون الرسمي المغربي عن نبأ وفاته.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد