على عبد الله صالح ينفي خبر مقتله

نفي الرئيس اليمن السابق على عبدالله صالح التقارير التي كشفت عن مقتله في منزله اليوم وذلك أثر تعرض بيته الي قصف جوي من قبل غارات قوات التحالف العربي.

و أكد الرئيس اليمني السابق انه وجميع أفراد اسرته بخير ولم يتعرض أي منهم الي اية اصابات.

و قال على عبد الله صالح في تصريحات صحفية ”  أنا بصحة جيدة ولا اعاني من اى اصابات سواء انا أو جميع أفراد منزلي”.

يذكر أن القوات اليمنية الموالية للرئيس السابق على عبدالله صالح والمتحالفة مع الحوثيين قررت الموافقة على الفكرة السعودية بعقد هدنة بداية من يوم الثلاثاء.

وصرح العقيد الركن شرف غالب لقمان المتحدث باسم القوات المسلحة الحليفة للحوثيين” هناك بعض المساعي من الدول الشقيقة والقريبة منا في الحصول على هدنة انسانية سوف يتم بها فك الحصار على السفن التجارية وسوف يسمح بها الوصول الي الموانىء التجارية اليمنية بجانب فتح الباب للمساعدات الانسانية العلاجية والغذائية ولذلك قررنا الموافقة على فكرة الهدنة والتي سوف تبدأ من يوم الثلاثاء المقبل”.

يذكر أن السعودية أعلنت فكرة الهدنة من خلال وزير الخارجية السعودية عادل الجبير الجمعة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.