عاجل وخطير جداً.. الحصيلة الكاملة لـ “غزوة رمضان” التي نفذها اليوم داعش

نفذ تنظيم داعش الأرهابي اليوم العديد من العمليات الأرهابية الكبيرة والخطرة، التي أودت بحايت العديد من الأشخاص في مدن كثيرة، وذلك تحت مسمي “غزوة رمضان” الذي دعا أليها المتحدث الرسمي بأسم التنيظم أبومحمد العدناني.

عاجل وخطير جداً .. الحصيلة الكاملة لـ "غزوة رمضان" التي نفذها اليوم داعش

وكانت أول تلك العمليات في الكويت، حيث قام التنظيم بتفجير مسجد الصادق الشيعي، عن طريق أحد الآنتحاريين وذلك أثناء صلاة الجمعة، وقد أدي هذا التفجير إلى مقتل 13 شخصا وأصابة عدد كبير من الأشخاص من بينهم أطفال.

كما أستهدف أنتحاري تابع للتنظيم الأرهابي، فندقين متواجدين في مدينة سوسة بتونس، وقد أسفر هذا الهجوم الأرهابي عن مقتل عدد كبير وصل إلى 27 شخص، من ضمنهم 7 سياح أجانب، وأصابة عدد ليس بالقليل أيضاً.

ولم يكتفي التنظيم بتلك الضربات في الدول العربية فقط، فقد أمتد الأمر لهجوم أستهدف أحد المصانع في فرنسا، مما أدي إلى وفاة شخص وأصابة أخرين.

وهناك هجوم رابع لم يلتفت إليه الكثيرين ولكنه الأكثر دموية من بين الجميع، حيث أعلن المرصد السوري لحقوق الآنسان، أن تنظيم داعش قد قام بواحدة من أكبر مجازرة في مدينة كوباني “عين العرب” السورية الكردية، قتل فيها 120 شخصاً.

لتكون الحصيلة الأجمالية لعدد القتلي اليوم هو 161 شخصاً، تم قتلهم على يد تنظيم داعش الأرهابي، في تلك العمليات التي حملت أسم “غزوة رمضان”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. دنيا على يقول

    لعنه الله على داعش وعلى من يقول قلوبنا معكم الكفار الزوانى حسبي الله ونعم الوكيل على القتله الفجره قاتلى الاطفال والنساء والعزل سوف يحشر كل من يؤيدهم معهم بأذن الله ولسوف يحرقون بنار جهنم بأذن الله فى الدنيا والاخره