مشاجرة نسائية عنيفة على طائرة كويتية تجبرها على العودة إلى بانكوك

تعرضت رحلة تابعة للخطوط الجوية الكويتية لموقف محرج عندما شهدت مشاجرة نسائية عنيفة، مما اضطر قائد الطائرة إلى العودة إلى مطار بانكوك في تايلاند.
ووفقًا للبيان الصادر عن الشركة الكويتية، فإن الحادثة وقعت على رحلة “KU414” التي كانت متجهة من بانكوك إلى الكويت يوم الجمعة.
وقد أفادت الشركة بأن المشاجرة اندلعت بين بعض الراكبات اللاتي كانت حالتهن غير طبيعية، مما أثار الفوضى وألم وقلق المسافرين الآخرين على متن الطائرة، وبناءً على ذلك فقد قرر قائد الطائرة العودة إلى مطار بانكوك تماشيًا مع إجراءات الأمان المعمول بها.

مشاجرة نسائية عنيفة على طائرة كويتية تجبرها على العودة إلى بانكوك

الخطوط الجوية الكويتية

 


وقد أكدت الخطوط الجوية الكويتية بأنها سوف تتخذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين، مشددة على أهمية التزام جميع الركاب بالإجراءات الأمنية والقوانين المتبعة في الشركة.
وفي سياق متصل فقد أصدرت النيابة العامة الكويتية بيانًا عبر منصة “إكس” أعلنت فيه أنها أمرت بحجز بعض المواطنات بتهمة ارتكاب أعمال عنف على متن الطائرة التابعة للخطوط الجوية الكويتية والمتجهة من تايلاند إلى الكويت.
وقد أوضحت النيابة العامة بأن المسافرات كن في حالة غير طبيعية وتورطن في شجار بينهن، وعندما حاول ضابط حماية الطائرة التدخل، قاومت اثنتان منهن وتم شتمه وإهانته.
وقد أشار البيان إلى أن المتهمات تم استجوابهن، وأمرت النيابة بتحويل اثنتين منهن إلى الإدارة العامة للأدلة الجنائية لإجراء فحص دقيق لهما.

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد