“بالفيديو” الهنتاتي نقلاً عن مصدر عسكري.. رئيس دولة عربية تم قتله على طريقة ياسر عرفات وجثمانه غير موجود في قبره الآن

كشف ناشط سياسي يدعى محمد الهنتاني عن أمر لم يتحدث عنه الساسة قبل ذلك، حيث ادعى في أول ظهور إعلامي له أن أحد رؤساء الدول العربية لم يمت موتة طبيعية ولكن تم اغتياله بالسم وذلك على طريقة الزعيم الراحل ياسر عرفات، ولم يعلنوا عن وفاته إلا بعد موته بحوالي 12 يوم.

الهنتاتي يؤكد أن السبسي تم اغتياله في 13 يوليو

ورئيس الدولة العربية الذي يتحدث عنه الناشط السياسي والداعية محمد الهنتاني هو الباجي قائد السبسي الرئيس السابق للدولة التونسية، وزعم أن جثمان الرئيس التونسي السبسي غير موجود في قبره، مؤكداً أنه لم يدفن من الأساس في هذا القبر الذي قيل أنه مدفون فيه.

وأشار الهنتاتي إلى أن السبسي لم يمت يوم 25 يوليو 2019 كما أعلنوا، ولكن تم قتله يوم 13 يوليو وأبقوا على جثمانة بالثلاجة طيلة هذه الفترة، وأكد أن حصل على هذه المعلومات من مصدر عسكري طبي وصفه بأنه رفيع المستوى، مضيفاً أنه هو الذي كشف له هذه المعلومات تلقائياً دون أن يطلب منه شئ.

اقرأ معنا 

وأضاف الهنتاتي في لقاء له، أن عائلة الرئيس الراحل الباجي قائد السبسي قاموا بدفنه بناءً على تقرير طبي، وليس على أساس ملف طبي كامل يكشف الأسباب الحقيقة لوفاته، وتحدى الهنتاتي صهر الرئيس التونسي الراحل أن يقول كلاماً غير ذلك أو يثبت عكس ما يقوله.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    هاي بنات اني حوراء