ضابط يرفض القبض على مسنة من الغارمات ويجمع لها المال ويسدد ديونها

قصة لضابط مصري وإنسان قبل كل شيء، لم يحركه سوى إنسانيته وشعوره بالآخرين ونبل أخلاقه ودليل واضح على أن الخير ما زال يجري في عروق الكثيرين ولم تكن القصة الأولى ولن تكون الأخيرة والتي يقوم فيها ضابط شرطة مصري بدفع ديون إحدى الغارمات المسنات.

 

تبدأ القصة عندما ذهب المقدم “تامر فراج” لتنفيذ حكم بالحبس مدة ستة أشهر على سيدة بسبب عدم دفعها لمبلغ 1300 جنيه باقي أقساط ثلاجة اشترتها لابنتها لتزوجها ولكن ارتفاع أسعار العلاج منعتها من إكمال تسديد باقي الأقساط ولكن عندما رآها الضابط وسألها أشفق عليها وتأكد من ظروفها ثم أخبر الدائن بأن يذهب وكل مستحقاته سوف تصله كاملة.

 

أخبر السيدة بأن المشكلة سوف تحل ورجع إلى القسم واتفق مع عدد من الضباط في القسم وعدد من أمناء الشرطة على جمع مبلغ الدين وإرساله إلى المحامي وإنهاء القضية تماماً ويقول الضابط:

“القانون ليه روح وكان لازم أطبقها.. الست كبيرة وممعهاش فلوس وثبت لي أنها مش نصابة” وتابع: “بعد الموقف ده لقيت ناس كتير بيتصلوا بيا ويطلبوا المشاركة في دفع الديون عن الغارمات منهم أعضاء بمجلس النواب وتجار وغيرهم” “تمت المساعدة في دفع الديون عن حالتين بعد هذا التصرف، والست لحد دلوقتي متعرفش مين اللي دفع الفلوس”


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد