صدمة كبرى فتاة أماراتيه عمرها 15 عام حامل وهى مازالت عذراء والسبب !

حدثت كارثة لعائلة أماراتيه أبنتهم التي مازالت صغيرة تبلغ من العمر 15 عام حدث لها شىء مفزع فهى حامل ولاتزال في سن صغير جداً وأثناء الكشف عليها ثبت أنها عذراء فكيف ذلك.

وهى حامل في الأسبوع ال 29  وهنا أكدت دكتورة سحر مسعود وهى من مصلحة الطب الشرعى أن هذه الفتاة عذراء بالفعل ولكن حدث الحمل من تسرب للسائل المنوى إلى الرحم دون أن تفقد عذريتها.

فعند الضغط على الفتاة من الأهل وصدمتهم من مما حدث لأبنتهم حكت الفتاة القصة كاملة وهى أن الفتاة تعرفت على شاب عبر المواقع الأجتماعية وهو يسكن أيضاً في الإمارات دبى. وبعد معرفتهم ومحادثتهم عالنت لمدة عامين.

أتفقا أن يتقابلون فقامت الفتاة بمقابلته في منزل أهلها دون علمهم وتكررت المقابلات ثلاث مرات وأنه تم بينهما علاقة كاملة وعند التحرى والقبض على الشاب أنكر ذلك وقال أن مابينهما علاقة حب فقط.

ولكن لم يكن بينهما أى علاقة أخرى متطورة والفتاة تؤكد ذلك وسوف يتم عمل (دى إن ايه) للتأكد من النسب ويعلن القضاء أنها واقعة أصغر أم إماراتيه عذراء ولكن هنا الكارثة الكبرى عند إ‘نجاب الطفل من يقوم بتربيته الأم الصغيرة التي تحتاج الرعاية أم الأهل الذي يرفضون هذا الطفل المحرم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد