شركة هونر تهدي الشيخ محمد بن كايد القاسمي النسخة الذهبية من “Honor magic 5 pro”

نجحت شركة “Honor” من اجتياح الأسواق من خلال أحدث إصدارتها في الموبايلات من خلال سلسة magic series الرائعة، وقد حقق موبايل “Honor magic 5 pro” نجاحاً كبيرا في الأسواق، وخصوصا في أسواق الشرق الأوسط وجذب الكثير من المستخدمين والرواد.

خلال إطلاق الشركة الموبايل قامت بتقديم نسخة ذهبية مُصممة خصيصاً إلى الشيخ/ محمد بن كايد القاسمي من هاتف HONOR Magic 5 Pro تقديراً لسيادته.

وقد تحدث  الشيخ “محمد بن كايد القاسمي” في هذا الشأن قائلاً: “أًقدر بصدق اللفتة اللطيفة من شركة HONOR في تقديم إصدار هاتف HONOR Magic 5 Pro المُصمم خصيصاً لي… لطالما اشتهرت HONOR بالتزامها بالتقنيات المتطورة وتصنيع الأجهزة بأحدث ميزات الذكاء الاصطناعي”.

ذكرت السيدة “Diao Zhengli” مديرة تسويق شركة HONOR لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: ” نحن في HONO يشرفنا حقاً أن نحظى بشرف تقديم معالي الشيخ محمد بن كايد القاسمي مع هاتف HONOR Magic 5 Pro الأحدث والأفضل في فئته”، ثُم استكملت: ” يعد الهاتف الذكي الرائد بمثابة شهادة حقيقية لجودتنا الاستثنائية وابتكاراتنا المتطورة، ونتشرف أن أُتيحت لمعاليه الفرصة لتجربة ميزاته الرائعة “.

وقد حقق HONOR Magic 5 Pro في أسواق الإمارات العربية المتحدة نجاحاً هائلاً، حيث أن الهاتف قد تلقى إقبال كبير من المستهلكين، أدى وصول هاتف HONOR Magic 5 Pro إلى سوق الإمارات العربية المتحدة إلى تعزيز سمعته باعتباره هاتفاً ذكياً من الدرجة الأولى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد