هاشتاج “زوجة تعض زوجها” يتصدر تويتر الوطن العربى اليوم بـ 33 الف تغريدة

لا شك أن جميع البيوت والمنازل لا تخلو أبدا من المشاكل الأسرية التي لابد من وجودها وإن ندرت في معظم الأوقات ولكن لابد من وجودها في بعض اللحظات في ظل أزمات الحياة وضيقها المتكرر لرب الأسرة أو أفرادها وهو الأمر الذي يفقد المرء إتزانه وتحكمه في أعصابة ويجعله يخرج عن هدوءه ليفجر مشكلة أسرية على الأغلب. وقد ننقل لحضراتكم اليوم خبر بتصدر هاشتاج يحمل إسم  #زوجة_تعض_زوجها فوجىء به الكثيرون من رواد مواقع التواصل الإجتماعى وخاصة نشطاء تويتر بأنه متصدر الهاشتاج طول اليوم وقد تخطى بالفعل  الـ 33 ألف تغريدة قصيرة على تويتر.

هاشتاج “زوجة تعض زوجها” ترجع تفاصيله إلى إمرأة وزوجة سعودية أثارت دهشة وإستغراب الكثيرين حيث أنه من المتعارف في المشاكل الأسرية والعنف الأسرى أنه في حال وقوع مشاكل وشجار بين الرجل وزوجته يقوم الرجل على الأرجح بضرب زوجته ولكن ما حدث في هذه الحالة غير ذلك تماما.

هاشتاج “زوجة تعض زوجها” يروى لنا تماما ما حدث عندما إنتابت الزوجة نوبة جنون وضيق من زوجها فقامت بعضه أكثر من مرة في أكثر من مكان في جسدة وإنهالت عليه ضرب بالعقال الذي يلبسه على رأسه أثناء تواجده خارج المنزل. وقد أوقعت به العديد من الإصابات على قدمية وذراعيه ووجهه وقد ذكر النشطاء عبى التغريدات على تويتر أن السبب الحقيقى وراء ما فعلته تلك الزوجة هو أن زوجها أيقظها من نومها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد