رحلة في عمق النصوص.. عبدالله شعيب يصدر كتابًا يحمل عنوان “يَمّ” مع عدد من الكتاب العراقيين

يأتي هذا الكتاب من تأليف الموهوب عبدالله شعيب والكاتبة هدى الطائي، إلى جانب عدد من الكتّاب الآخرين، ويتميز كتاب “يَمّ” بأنه من نوع الكتب التي تحتوي على نصوص وخواطر مليئة بالعمق والتأمل بفضل كتابها المتميزين.

عبدالله شعيب يصدر كتابًا يحمل عنوان “يم”مع عدد من كتاب عراقيين

المؤلفين والجهة الصادرة للكتاب

نعرض لكم من خلال الجدول التالي كافة المعلومات المتعلقة للكتاب:

معنى أسم “يَمّ” مؤلفين الكتاب الجهة الصادرة للكتاب أعداد     الكتاب
بحر؛ متسع من الأرض أصغر مِن المحيط مغمور بالماء

الملح أو العذب:-شاطئ اليَمّ، – {فَانْتَقَمْنَا مِنْهُمْ فَأَغْرَقْنَاهُمْ فِي الْيَمِّ}

عبدالله شعيب الكتاب تم اصداره عن دار قشيب سنة 2023 احمد كاظم
هدى الطائي فاطم ال قيس

رحلة فنية وأدبية إلى أعماق الجمال والتأمل الداخلي

“يَمّ” يعكس تعبيرات فنية وأدبية متنوعة، وجسد الجمال والتأمل والتعبير عن مشاعرنا الداخلية، ويفتح الكتاب طريقاً لنا لاكتشاف أعماقنا والتفاعل مع النصوص والخواطر المتنوعة التي يحتويها الكتاب.

كتاب يَمّ

ويعتمد إصدار الكتاب أحدث إصدار أدبي يتميز بتأملاته الفنية والأدبية التي تنبض بالعمق والجمال، ويأتي هذا الكتاب كتحفة أدبية جديدة، وقد تم تأليف الكتاب بشغف وموهبة من قبل المتميز عبدالله شعيب والكاتبة المبدعة هدى الطائي، بالإضافة إلى مشاركة عدد من الكتاب الآخرين.

تأخذنا صفحات كتاب “يَمّ” في رحلة ممتعة ومؤثرة داخل عوالم الجمال والأنوثة، حيث كتب عبدالله شعيب في أحد فصوله الجمال النادر الذي تتمتع به المرأة، حيث يصف الكاتب المرأة بأنها كدرة نادرة تتألق في أفق الوجود، وتنشر ألوان الجمال وتعكس روح الأنوثة، ويشير إلى أن المرأة تحمل في داخلها لؤلؤة نفيسة تعكس أنوثتها القوية.

كتاب “يَمّ”

من جانبها تسلط الكاتبة هدى الطائي الضوء في جزء من الكتاب على مشاعر الحزن والتحدي، وتعبر الكاتبة عن الجروح الداخلية والصراعات التي تعصف بأرواحنا، وتسلط الضوء على الكراهية والحزن الذي يتسلل إلى أعماقنا، وتصف هدى بأسلوبها الأدبي المميز المشاعر القوية للإحباط والعجز، وتتساءل عن مصير أحلامنا وإمكانية تحقيقها في وجودنا.

كتاب “يَمّ”

غلاف كتاب يَمّ

“يَمّ” يعكس تعبيرات فنية وأدبية متنوعة، ويمثل دعوة لاكتشاف أعماقنا والتواصل في قراءة النصوص والخواطر المتنوعة الموجودة في الكتاب، ويتميز الكتاب بقدرته على إبراز تجارب الكتّاب المختلفة وتعابيرهم الشخصية بشكل ملهم ومؤثر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد