دول الخليج تشن هجومها على وزير العدل الكويتي بسبب إشادته بمصر

بعد أن صرح في إحدى مقابلاته في قناة فضائية بالقاهرة مشيداً بمصر ودورها بالمنطقة، اجتاحت موجة غضب شديدة على مواقع التواصل الاجتماعي بالكويت ودول الخليج من وزير العدل الكويتي ” فالح العزب”، لذا ننشر لكم أسباب الغضب والتصريحات التي صرح بها.

دول الخليج

فالح العزب

تفاصيل غضب الكويت ودول الخليج من وزير العدل الكويتي:

قام وزير العدل الكويتي بالإشادة بدور مصر في إحدى القنوات الفضائية بالقاهرة مؤكداً أن دول الخليج ليس لها قيمة بدون مصر قائلاً:

“إن الأمة العربية بدون مصر على الهامش لا قيمة لها”.

حيث اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك وتويتر” بموجة غضب عارمة خاصة مع رؤية البعض أن التصريحات تعطي مصر حقها التاريخي ودورها السياسي إلا إنها تعد انتقاص لدور وقيمة الكويت ودول الخليج بالكامل.

بينما قام النائب رياض أحمد العدساني بتوجيه لوم شديد على رئيس الحكومة خاصة وانه المسؤول الأول عن عدم توجيه الوزراء مؤكداً على أنه سيصبح هو على الهامش وليس دول الخليج في تغريده له على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” قائلاً:

رد فعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي على تصريحات الوزير:

طالب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي إما الاعتذار أو الاستقالة مؤكدين أن التصريحات ما هي إلا تهميش لدول الخليج وهو الأمر الغير مقبول.

أول رد لوزير العدل الكويتي:

فيما ألقى العزب أول تصريح له بعد موجة الغضب العارمة قائلاُ أن مقصد حديثه في لقاؤه هو الإشارة لموقف مصر التاريخي تجاه القضايا العربية عامة والكويت خاصة مشيداً بدورها المؤثر في خدمة الجامعة العربية بسبب مكانتها وأهمية دورها بتحقيق التكامل العربية المطلوب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. karem يقول

    وما الخطأ في ذلك اذا انتهت مصر انتهي العرب اليست هذه الحقيقه ليه الحقيقه بيزعل منها الناس