دموع هسترية من قبل الفنانة “نجوى كرم” في حفلها بالكويت

أحيت الفنانة اللبنانية المتألقة دائماً “نجوى كرم” حفل غنائي خيري في “الكويت” على خشبة المسرح الوطني، والتي خصصت أرباحه لمرضى السرطان ذوي الحالات الصعبة تحت رعاية جمعية “سند” في لبنان وبيت عبد الله لرعاية الأطفال بالكويت، والذي رفع شعار “الأمل” لتكشف للجمهور عن تجربة خاصة لأول مرة نكشف عنها من خلال هذا المقال.

معاناة الفنانة نجوى كرم من مرض والدتها

 

التقت الفنانة اللبنانية “نجوى كرم” بجمهورها في ليلة غنائية لن تنسى أبداً، حيث كانت تحت شعار “الحب والعطاء والأمل” حيث التقت نجوى كرم بجمهورها بالكويت لإحياء حفلاً غنائياً رفع شعار كامل العدد على خشبة المسرح الوطني داخل مركز “جابر الأحمد الثقافي”، لم تتمالك نجوى كرم دموعها وهي تكشف لجمهورها عن تجربتها الخاصة مع والدتها للمرة الأولى حين داهمها المرض ووجهت رسالة شكر لجمعية “سند ” التي وقفت بجوارها خلال هذه الأزمة ووصفتهم بأن ما فعلوه معها خلال أزمة والدتها هي “وقفة كبار مليئة بالإنسانية.

وقدمت نجوى مجموعة غنائية أبهرت الجمهور إذ قامت بغناء أحدث أغنيات ألبومها الجديد “كاريزما” الذي تصدر المنافسة خلال الفترة الماضية.

 

على صعيد آخر، ينتظر الجمهور وبشدة الفنانة اللبنانية “نجوى كرم” حفلها الجديد الذي يقام في لبنان بموسم عيد الأضحى المبارك إذ ستحيي حفل العيد بليلة 29 يونيو 2023 بفندق “هيلتون حبتور”.

لمحة عن الفنانة اللبنانية نجوى كرم 

تعتبر من أكثر الفنانات شعبية وجماهيرية في الوطن العربي. ولدت في قضاء زحلة لعائلة مارونية.

 

بدأت حياتها كمدرسة وانطلقت في الغناء في فترة ثمانينات القرن العشرين، في عام 1985 شاركت في برنامج «ليالي لبنان» وحصلت على الميدالية الذهبية.

 

أطلقت في عام 1989 أول ألبوم لها بعنوان «يا حبايب»، ثم أصدرت ألبومها الثاني «شمس الغنية» عام 1992 الذي حقق نجاحا كبيرًا، وأطلقت في السنوات التالية عدة ألبومات أخرى بمعدل ألبوم في السنة الواحدة. أطلق الإعلامي اللبناني “جورج إبراهيم الخوري” عليها لقب “شمس الأغنية اللبنانية”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد