حاكم دبي يوجه بإطلاق اسم «مدينة هند» على منطقة المنهاد وما جاورها تكريما لزوجته

وجه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، بصفته الحاكم لإمارة دبي، بأن يتم إطلاق اسم «مدينة هند» على منطقة المنهاد وما جاورها.

وتخدم المدينة التي تم تغيير اسمها بتوجيهات حاكم دبي، مناطق عديدة لإسكان المواطنين في إمارة دبي، كما أنها تخدم المحاور الرئيسية لشارع دبي – العين، وشارع جبل علي – لهباب «مدينة هند»، وشارع الإمارات.

وتبلغ مساحة «مدينة هند» 839 كيلو متراً مربعا، وتتكون من أربعة مناطق هي: هند1، وهند2، وهند3، وهند4.

رفيقة وصديقة في درب الخير

وكان الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، قد أطلق العديد من تصريحات الثناء من قبل في أكثر من تغريدة عن حرم سموه “الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم” رئيسة مجلس أمناء مؤسسة بنك الإمارات للطعام.

وقال حاكم دبي عبر صفحته على «تويتر»: “الشيخة هند بنت مكتوم أطلقت اليوم مبادرة في بنك الطعام الذي تترأسه لحفظ مليون وجبة من فائض الطعام وتوزيعها على المحتاجين في رمضان، بالتعاون مع 200 فندق ومنشأة غذائية. 37 مليون مستفيد من بنك الطعام منذ إنشائه.. هند قدوة.. هند خير وعطاء.. هند رفيقة وصديقة في درب الخير”.

وكان بنك الإمارات للطعام، قد أعلن العام الماضي عن إطلاق حملة «مليون وجبة من فائض الطعام»، والتي كان هدفها توفير الدعم الغذائي للمحتاجين إليه، كما تم الإعلان بعد ذلك عن انضمام الحملة إلى الحملة التي أطلقها سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم من نفس العام، وهي حملة «المليار وجبة» لتوفير الدعم الغذائي للمحتاجين والفقراء في 50 دولة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد