توقيف خادمة هندية في الكويت، كانت تضع فضلاتها في طعام الأسرة التي تعمل لديها عاماً كامل

في واقعة غريبة أثارت الرأي العام في دولة الكويت، أوقفت إدارة الأمن الكويتية عاملة منزلية تحمل الجنسية الهندية، واظبت لمدة عام كامل على وضع فضلاتها في طعام الأسرة الكويتية التي كانت تعمل لديها.

توقيف خادمة هندية في الكويت، كانت تضع فضلاتها في طعام الأسرة التي تعمل لديها عاماً كامل

أرادت أن تنتقم فوضعت فضلاتها في طعام الأسرة

وأفادت صحيفة “المجلس” الإلكترونية، على حسابها في “تويتر”أنَّه “تم القبض على خادمة هندية انتقمت من أسرة كويتية بوضع فضلاتها في الطعام لمدة عام”.

وأوضحت الصحيفة الكويتية أنَّ العاملة الهندية قد اعترفت بأنَّ السبب “في قيامها بوضع فضلاتها في الطعام هو أن غرفتها منفصلة وعلى سطح المنزل”.

 

 

موجة من الغضب وتباينٌ في الآراء

هذا وقد أثار الخبر موجة كبيرة من الاستغراب والاستنكار في أوساط المتابعين حيث سأل أحد المغردين مستغرباً سبب تأخر العائلة في اكتشاف الموضوع كل تلك المدة بينما طالب آخرون بالقصاص من العاملة الهندية وترحيلها من البلاد.

كما قال أحد المُغردين تعقيباً على الحادثة “آنا من الناس اللي تتفق مع تركيب كاميرات في المطبخ الخارجي قبل الداخلي إضافة لبقية مخارج البيت”.

بينما عبّر أحد المغردين عما تعانيه العمالة المنزلية في الكويت قائلاً “العمالة المنزلية تعاني أسوأ معاناة، إما غرفة ف السطح كأنها منبوذة، أو ممنوعة من الخروج نهائياً، أو تشتغل 24 ساعة بدون إجازة إسبوعية، هذا غير التعنيف اللفظي والجسدي، غير انتهاك خصوصيتها وتفتيش غرفتها”

 

بينما اعتبر آخر أنَّ “سوء معاملة الخدم يؤدي لانتقامهم بمثل هذه الطُرق الخفية”


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.