تعرف على سبب لبس ملك الأردن دائما لهذه الساعة ! وحقائق عن تلك الساعة

ساعة 52 ألف دولار الهدية التي قدمها والد ملك المملكة الهاشمية الأردنية،الساعة اليد الواحدة دائما معه في المناسبات وفي أعماله حيث لها قيمة كبيرة ومعزة خاصة إذ تعتبر ذكرى من والده.

 

الساعة المميزة التي يرتدها ملك الأردن لها مميزات كبيرة الذي يبلغ سعرها 52 ألف دولار حيث يستطيع الملك الأردني قياس ضغط الدم، وتحديد اتجاه وتستطيع معرفة في أي منطقة أنت موجد فيها بإضافة إلى هذه المميزات نجد أنها تستطيع أن تعرف درجة الحرارة بها. هذه المميزات التي نجدها في الساعة التي يرتدها الملك وهي اغلي من التي ترتدها اغلب رؤساء العالم ومن بينهم ملك المملكة الهاشمية الأردنية فهي تعد أقدم ساعة واغلي ساعة، هذه الهدية المميزة لملك الأردني التي حافظ عليها فحسب الصحف الأردنية أن الملك ترافقه هذه الساعة باستمرار سواء ف المناسبات الأردنية أو في المؤتمرات أو الأعمال التي يقوم بهاد اجل أو خارج الأردن.

 

الساعة غالية الثمن في العالم وهي تعد اغلي ساعة من الساعات التي يرتدها اغلب رؤساء العالم نظرا لقيمتها ومميزاتها التي تحل محل آلة قياس الضغط والبوصلة أو خريطة العالم.حيث ثم شراء الساعة الثمينة والقديمة من أقدم بائع الساعات لتكون هدية الأب لابنه وحافظ عليها نظرا لقيمتها المميزة والخاصة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد