تشييع جثمان وديع ابن الفنان جورج وسوف غداً بمسقط رأسه، بعد وفاته بسبب مضاعفات عملية “تكميم المعدة”

أعلنت الكثير من وسائل التواصل الاجتماعي مساء الجمعة الموافق 7 يناير 2023 وفاة “وديع” ابن الفنان الكبير جورج وسوف، فبعد أن تصدر الفنان جورج وسوف الترند خلال الأيام الماضية في حفل تريو نايت بالرياض، عاد ليتصدر الترند من جديد بوفاة ابنه، هذا وقد تقدم الكثير من الفنانين في لبنان، مصر ومختلف الدول العربية بتقديم العزاء ومواساة الفنان جورج وسوف، وفيما يلي سنوضح لكم تفاصيل وسبب الوفاة.

 

وفاة وديع جورج وسوف 

من خلال الصفحة الرسمية للفنان جورج وسوف على فيس بوك، تم الإعلان عن موعد جنازة ابنه الراحل وديع، الذي توفي مساء  الجمعة، حيث نشرت الصفحة الرسمية بياناً تعلن فيه الوفاة، وقد جاء فيه “المنتقل إلى رحمته تعالى يوم الجمعة متمما واجباته الدينية؛ يحتفل لراحة نفسه الساعة الحادية عشرة من قبل الظهر يوم الأحد 8 الحالى في كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس (مارنقولا)، الأشرفية”.

وفاة ابن الفنان الكبير جورج وسوف
الفنان جورج وسوف وابنه وديع

وأضاف البيان: “ثم ينقل جثمانه إلى مسقط رأسه كفرون، حيث تقام صلاة البخور لراحة نفسه الساعة الخامسة بعد الظهر في كنيسة مار الياس، كفرون ثم يُوارى في مدافن العائلة”.

الفنان جورج وسوف وابنه
وفاة وديع جورج وسوف

وسوف تتقبل أسرة الراحل واجب العزاء في صالون كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس (مارنقولا)، “الأشرفية” من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 6 مساء.

وفاة وديع جورج وسوف

سبب الوفاة

يذكر أن سبب وفاة نجل الفنانة الكبير جورج وسوف، تعرضه لأزمه صحية ومضاعفات تعرض لها أثناء إجراء عملية” تكميم المعدة” التي قام بإجرائها مؤخراً. 

ويرجع وقت دخول الراحل وديع جورج وسوف المستشفى يوم 27 ديسمبر، ليخضع إلى عملية تحويل مسار المعدة، وانتهت العملية وعاد إلى بيته، لكن خلال الأيام الماضية أصيب فجأة بنزيف في المعدة وآلام شديدة بالمعدة، فتم نقله في الحال إلى مستشفى “مار يوسف”.

الفنان جورج وسوف وابنه وديع
وديع جورج وسوف

تطورت المضاعفات وأصيب بأزمة قلبية دخل على إثرها العناية المركزة، وفي الساعات الأخيرة قبل وفاته كان محاطاً بأهله وأصدقائه يقاوم المرض حتى لفظ أنفاسه الأخيرة. 

وفاة نجل الفنان جورج وسوف
وديع جورج وسوف

نجوم الفن ينعون نجل الفنان جورج وسوف 

مجرد أن تم الإعلان عن وفاة نجل الفنان الكبير جورج وسوف، قام الكثير من نجوم الفن والغناء في لبنان والوطن العربي بتقديم واجب العزاء. 

كان من أبرز الفنانين الذين تقدموا بواجب العزاء الفنانة إليسا التي كتبت على صفحتها: “الفرقة صعبة كتير، يا رب حكمتك أكبر، بس الفراق بيوجّع كتير والمصيبة كبيرة، قلبى معك أبو وديع حامل اسم ابنك كل عمرك وهلق حامل وجع فراقو، الله يعطيك القوة”.

 

كما قامت الفنانة كارول سماحة بكتابة نعي عبر صفحتها قائله: “مش قادرة صدق شو هالخبر الحزين وديع جورج وسوف صار بين إيديك يا رب الله يصبر امك وبيك وإخوانك على كسرة قلبن عليك”.

 

وكذلك نعت النجمة اللبنانية ديانا حداد عبر صفحة وسائل التواصل الاجتماعي وقالت: “وديع جورج وسوف يا الله هالخبر شو صعب وشو بشع، الله يرحمه ويصبر قلب عائلته قلب استاذنا جورج وسوف”.

 

كما كتبت المطربة نوال الزغبى على صفحة التواصل الاجتماعى قائلة: “الله يرحمك يا وديع ويصبر أمك وأبوك”.

ومن مصر نعاه الفنان هاني شاكر وقال”بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره لا تقول إلا ما يرضى الله إنا لله وإنا إليه راجعون، أشاطر أخى وحبيبى الفنان الكبير جورج وسوف أحزانه في وفاة ابنه الغالي وديع، وأدعو له بالصبر على هذا الابتلاء العظيم ابتلاء الأنبياء، اللهم اربط على قلبه وعلى قلب أسرته ومحبيه وارزقهم الصبر والسلوان”.

 

أما الفنانة أنغام فقد نعت وديع ابن النجم جورج وسوف عبر صفحتها على تويتر وقالت: “لا حول ولا قوة إلا بالله.. خالص التعازى في وفاة وديع جورج وسوف الله يرحمه ويحسن إليه، ويصبرك يا أبو وديع ويربط على قلبك وقلب أمه.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

أنغام تنعي ابن الفنان جورج وسوف
أنغام تنعي نجل جورج وسوف

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد