“تامر حسني” يتصدر الترند بعد افتتاحه حفل زفاف سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني

تم افتتاح حفل زفاف رجوه آل سيف وسمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، نجل سمو الملك الأردني عبد الله حسين، وكان الحفل ملئ بالجماهير  الأردنية التي كانت تشعل الحفل بالتصفيق الحار والفرحة معبرة عن حبها، وتم تقديمه بطريقة مميزة من مذيع الحفل فقال: ( اليوم حفل أسطوري كان لازم نفتتح هذا الحفل بنجم أسطوري يعشقه الشعب الأردني جاء هذا النجم معبراً عن مصر وشعب مصر في هذه المشاركة الاحتفالية الكبيرة هو نجم الجيل الفنان ” تامر حسني “).

 ثم ظهر العلم المصري بجانب العلم الأردني في لوحة واحدة، وبعدها ظهرت جملة ( أهلاً وسهلاً بنجم مصر الأول وأسطورة العرب تامر حسني ) وهي جملة ترحيبية مليئة بالتقدير والحب للفنان ” تامر حسني “.

وتم ترحيبه بحفاوة من الجماهير عندما ظهر الفنان الكبير “تامر حسني”، وغنى النجم للعروسين أغنيته المشهورة يا نور عيني وقال أن كلمات الأغنية تعبر عما في قلب الزوجين وتفاعل معه الجمهور واحتفلوا معاً.

وظل يغني تامر مع جمهوره، وظلوا يصفقون له بحرارة، حتى أقترب منهم وهم في حالة من الحب والعشق، وألقى بتحية كبيرة لسمو الأمير حسين بن عبدالله الثاني مع الآنسة رجوة آل سيف مع تمنياته من قلبه بالتوفيق والسلام ورعاية الله.

كما أظهر الفنان حبه على صفحته الرسمية وقال إنه صدف ووجد معه في الطائرة جمهور من الأردن، وغنوا معاً أغنيته الشهيرة ” من النهارده هدلعني” وتسلوا معاً طول الرحلة، وقال نورتم مصر ياغالين.

كما أنه عبر أيضاً عن حبه وتقديره لشعب الأردن بأنه له الشرف بافتتاح الاحتفال الجمهوري الأسطوري لحفل زفاف سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي عهد ملك الأردن، والآنسة رجوه آل سيف، وأنه سعيد وفخور بأنه كان سبب ولو بسيط في وضع علم مصر بجانب علم الأردن بكل حب، وأنه رمز المحبة بين البلدين في مناسبة رسمية عظيمة، وأنها كانت من إحدى أحلامه التي تحققت الحمد لله، كما وضح فالنهاية شكره وتقديره لشعب الأردن لترحيبهم الحافل بيه معلناً فالنهاية بأنه سيرجع قريباً إن شاء الله.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد