بسمة بوسيل تكشف مفاجأة عن السبب الذي أدى لطلاقها من تامر حسني

خرجت الفنانة المغربية بسمة بوسيل عن صمتها وأعلنت عن سبب طلاقها من الفنان المصري تامر حسني، وكشفت أن مديرة أعمال زوجها هي السبب الرئيسي في طلاقها من الفنان تامر حسني، وذلك بعد أن هاجمتها الفنانة بسمة بوسيل طليقة الفنان تامر حسني في أحد منشوراتها متهمة هالة عمر مديرة أعمال زوجها بأنها تسببت في تدمير حياتها وطلاقها من تامر حسني.

من هي هالة عمر؟

وجهت بسمة بوسيل طليقة الفنان تامر حسني رسالة قاسية في حفل زفاف هالة عمر وأكدت أن هالة عمر السبب في طلاقها.

تعد هالة عمر واحدة من أشد المعجبات بالفنان تامر حسني، حيث أنها تستمع لأغانيه منذ صغرها، ولم تفوت له حفلة من دون أن تحضرها، وتعمل مع الفنان تامر حسني كمسؤولة عن السوشيال ميديا لنجم الجيل منذ فترة طويلة، وقد بدأت بالعمل معه وهي في سن 14 عاما.

علاقة هالة عمر بالفنان تامر حسني

أوضح الفنان تامر حسني عن علاقته بهالة عمر، حيث قال:

اللي بيسأل عن وجه القرابة بيني وبين العروسة الجميلة دي شايف اسأله كتير أنا هحكيلكوا هي اسمها هالة عمر عرفتها عن طريق كانت بنت من الفانز صغيرة ومن المقاتلين والمدافعين عن تامر على الإنترنت ومن كتر دفاعها عني لفتت نظري، ومرة رديت عليها شكرتها ولما سافرت إسكندرية في الوقت ده لقيت بنت صغيرة أوي بتعيط وبتجري عليا فوقفتلها وفكرتني بنفسها.. وفضلت تعيط  تقولي إحنا معاك ولازم تكمل عشان كنت بتحارب جدًا في بداياتي فاتصدمت أن اللي بتقول كده بنت صغيرة كده والمجهود ده كله إللي عاملاه بنت صغيرة عندها 14 سنة وقتها كانت السوشيال ميديا لسه بتطلع وكنا في شركتنا بندور على شركة كبيرة تمسكلي السوشيال ميديا لحد ما قولتلهم أنا مش عايز شركة كبيرة أنا عايز البنت الصغيرة دي هي اللي تمسكها فضلوا يقنعوني أن كده مش صح ولازم أكتر حد خبرة يمسكها وأنا قولت لا لازم أكتر حد بيحبني هو اللي يمسكها وأنا واثق أن طاقة الحب مفعولها أقوى من طاقة المحترف بلا حب، ومن اللحظة دي اتحولت هالة لبنتي الكبيرة بجد.. اللي بتتجوز دلوقتي قدامي وبسلمها لعريسها بنفسي وبغني في فرحها، معرفتش أرد على كلامك عني في الفرح يا هالة رديت دلوقتي هنا ربنا يكرمك ويسعدك مع جوزك الجميل المحترم اللي هيكون ضهرك وسندك ويكمل معاكي مشوار حياتك مع أولادكم الجُمال بإذن الله.

غضب المطربة بسمة بوسيل

أعلنت الفنانة بسمة بوسيل طليقة الفنان تامر حسني، عبر استوري انستغرام، صورة لطليقها مع مديرة أعماله هالة عمر، وهو في حفل زفافها، وعلقت عليها قائلة: “حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة”.

وعبرت الفنانة عن غضبها، وأوضحت أن مديرة أعمال تامر حسني هي السبب الرئيسي في طلاقها، وقامت بنشر ستوري آخر على موقع انستغرام قائلة: “كانت سببا في خراب البيت، احترام العشرة بيبتدي باحترام مشاعر غيرك، بالذات لو حد كان سبب رئيسي في خراب بيتك وهدم حياة ولادك”.

وكان الأمر الذي دفع الفنانة بسمة بوسيل للخروج عن صمتها هو نشر الفنان تامر حسني فيديو عبر حسابه على انستغرام من حفل زفاف هالة عمر مديرة أعماله.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    مرتضى عبد محيسن مصعب