ب350 ألف جنيه.. تفاصيل بيع تيشيرت الأهلي لصالح دعم غزة

إيماناً من النادي الأهلي بالقضية الفلسطينية، وضرورة الوقوف بجانب الشعب الفلسطيني في غزة “العزة”، واستكمالا لدوره في التضامن مع شهداء فلسطين، تم عمل مزاد علني على تيشيرت النادي الأهلي، والذي تم التوقيع عليه من جميع اللاعبين، وخصصت أرباحه لصالح أعمال الإغاثة لأهالي غزة وتوفير المستلزمات الطبية لهم.

كانت هبة راشد مديرة مؤسسة مرسال الخيرية، قد أعلنت منذ قليل إنه قد تم الانتهاء من المزاد الذي تم الإعلان عنه لبيع تي شيرت النادي الأهلي المُوّقع من جميع اللاعبين، بعد أن وصل سعره لـ 350 ألف جنيه، واستمر المزاد لمدة 24 ساعة، وبالتحديد في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأربعاء، وقد بدأ المزاد بسعر 2000 جنيه، وارتفع بعد 10 دقائق فقط إلى 10 آلاف جنيه.

وقالت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أن مخصصات بيع التي شيرت سوف تذهب إلى أهالي غزة، كما أعلنت مديرة مؤسسة مرسال الخيرية أنها تجهز مزادا سيكون مفاجأة كبيرة من نفس النوع، وسوف تذهب مخصصاتهم إلى أهالي غزة أيضا.

يأتي مزاد بيع تيشيرت النادي الأهلي في إطار مواقف النادي البطولية من دعم الأشقاء في فلسطين، بعد موجة العدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة والذي بدأ في السابع من أكتوبر الجاري والمستمر حتى الآن، وكانت مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني قد شهدت لافتات وهتافات وإشارات دعم من جمهور النادي واللاعبين سواء قبل المباراة أو حتى بعد تسجيل الأهداف.

كان مجلس إدارة النادي الأهلي، قد أعلن عن توفير 6 سيارات إسعاف من أجل التبرع بالدم لوزارة الصحة المصرية أمام بوابات إستاد القاهرة الدولي قبل مباراة الإياب أمام نادي سيمبا التنزاني في الدوري الأفريقي، من أجل التبرع بالدم لصالح الأشقاء في فلسطين، كما خاض مباراة الذهاب أمام سيمبا بالطاقم البديل الأسود الكامل حداداً على ضحايا الشعب الفلسطيني.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد