بالأرقام.. داعش تعد قائمة بأسعار النساء الايزيديات والمسيحيات

إنتشرت في أواخر العام الماضى قائمة بأسعار رقيق النساء داخل تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام، والمعروف إعلاميا بإسم تنظيم داعش.

إنتشرت هذه القائمة بالتحديد منذ أكثر من عام، وإنتشرت على العديد من المواقع الإخبارية، ومواقع التواصل الإجتماعى في شهر نوفمبر الماضى من عام 2014.

و كانت الأمم المتحدة قد حصلت على نسخة من هذه القائمة التي تضمنت أسعار الفتيات والنساء، وذلك لبيعها للمقاتلين في سوريا والعراق من مؤيدى التنظيم الإرهابى.

يذكر أن الأمم المتحدة قد أكدت صحة هذه القائمة، وأنها قد أكدت من قبل على وجود فتيات ونساء يتم بيعهم داخل تنظيم داعش الإرهابى، ويختلف سعر السيدة أو الفتاة حسب العمر.

و قد أكدت سكرتيرة الامين العام للأمم المتحدة أن هذه الفتيات يتم بيعها للعديد من الرجال داخل التنظيم، وغالبًا ما يقوم هؤلاء الرجال ببيعها مرة أخرة إلى ذويهم بألاف الدولارات كنوع من أنواع الفدية.

و هذه قائمة الأسعار بالدولار الأمريكى بحسب الأمم المتحدة:

الفتيات من سن عام إلى 9 أعوام يكون سعرها 165 دولار أمريكى، والفتيات اللاتى في مرحلة المراهقة يكون سعرهن 124 دولار أمريكى، والنساء اللاتى يبلغن العشرين عامًا تكون أسعارهم أقل قليلًا، أما النساء التي تجاوزت الاربعين من عمرها فهى الأقل من بين باقى الفتيات، ن ويكون سعرها 41 دولار أمريكى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد