القصة الكاملة لمأساة الطفل ريان، يعاني تحت عمق 60 متراً منذ أكثر من 40 ساعة وتضامن عربي كبير معه

تصدر وسم “أنقذوا ريان” مواقع التواصل الاجتماعي ومتصفحات الانترنت وكان الوسم الأكثر تداولاً بين مستخدمي موقع تويتر في المملكة المغربية في الساعات الماضية حيث تعاطف آلاف الناس مع مأساته التي تفطر القلوب، فما هي القصة الكاملة لمأساة الطفل ريان الذي يعاني منذ أكثر من 40 ساعة. 

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب وفي كافة أنحاء الوطن العربي حملة تعاطف وتضامن كبيرة مع الطفل ريان، وكان ريان قد سقط في بئر عميقة أمس في مدينة شفشاون الواقعة في الشمال المغربي ولا يزال حتى تاريخ كتابة هذا المقال عالقاً في البئر منذ أكثر من 40 سعاة على سقوطه داخلها.

تعاطف الأهالي وتداول نشطاء في السوشيال ميديا قصة الطفل وسرعان ما لاقت القصة تعاطفاً كبيراً وتحولت لقضية رأي عام في المغرب، وتقول أحدث الأنباء بأن الطفل ريان والذي يبلغ من العمر 5 سنوات على قيد الحياة حيث تمكن أحد المتطوعين الذين نزلوا للبئر من سماع صوته، يذكر أيضاً بأن الطفل كان قد أصيب في رأسه ولم يتمكن أحد للأسف حتى الآن من إدراكه. 

وتكمن المشكلة المتسببة في بقاء الصغير لأكثر من 40 ساعة في البئر أنها ضيقة للغاية ويصعب الوصول لمكان تواجد الطفل لذلك قررت السلطات الاستعانة بالجرافات والحفارات، تضامن الأهالي أيضاً وتظافرت جهودهم وحاولوا إنزال أحد الأطفال بحسب وسائل إعلام محلية ليتمكن من انقاذ الصغير بشكل أسهل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد