الفنانة المغربية (لبنى إبيضار) تعلن عن إصابتها بمرض السرطان وهذه هى وصيتها الأخيرة

مرض السرطان يعتبر من أخطر الأمراض في هذا العصر، ويعتبر هذا المرض اللعين هو المرض الوحيد الذي لم يتم اكتشاف علاج له حتى الآن، وبالرغم من التقدم العلمي والتكنولجي الكبير الذي نعيش فيه حاليا، إلا أن جميع الأطباء في جميع أنحاء العالم عجزوا عن إيجاد أى نوع من أنواع العلاج لهذا المرض اللعين، كذلك لم يتم حتى الآن التوصل إلى معرفة أسباب الإصابة بهذا المرض.

لبنى إبيضار تعلن إصابتها بالسرطان

هذا وفي خبر محزن ومؤلم للجميع وغير متوقع بالمرة، أعلنت الفنانة والنجمة المغربية (لبنى إبيضار) إصابتها بمرض سرطان الحلق، كذلك أعلنت أيضاً أنها سوف تبدأ رحلة العلاج من هذا المرض اللعين، كما قامت من خلال حسابها الرسمي على الفيس بوك بتوجيه رسالة مؤثرة لجميع محبها ومتابعيها، كذلك قامت من خلال هذه الرسالة بالكشف عن وصيتها الأخيرة.

حيث قالت (سأضطر للغياب عنكم لمدة أتمنى ألا تكون طويلة، غياب اضطراري بسبب جلسات علاجية من مرض خبيث على مستوى الحلق،  إن لم أعد من المرض فليسامحني الجميع..وانأ شخصيا سامحت من كل قلبي كل من جرحني وأهانني وعذبني. ومن كل قلبي كذلك سامحت كل من هجرني من بلدي وجعلني أتذوق المر والعذاب أشكالا وألوانا زادته الغربة والإقصاء أكثر إيلاما).

كما أوصت لبنى إبيضار بأن تدفن في المغرب، حيث قالت (وإذا شاءت الأقدار ولم أنجو فأمانة عليكم أن تدفنوني في بلدي المغرب، واجعلوا نعشي يلتحف العلم الأمازيجي، وفي جنازتي وزعوا الورد على كل أحياء مراكش)، جدير بالذكر أن هذه الفنانة الكبيرة أثارت جدلا واسعا في المغرب بعد مشاركتها في الفيلم المثير لجدل (الزين اللي فيك)، وقد تعرضت بسبب هذا الفيلم للإهانة والضرب من بعض المغاربة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد