هالة المرواني التي”أبكت السعوديين” وشهادة جديدة عن قوتها من السرطان

ضج المستخدمون في السعودية بالحزن على موقع تويتر بوفاة هالة المرواني وهي بعمر 22 سنة، والذي ما بدأ السرطان يتنقل في أعضائها إلى أن أفقدها الحياة بشكل مفاجئ يوم الأربعاء الموفق 27 يونيو.

هالة المرواني

السعودية هالة المرواني ترجع معاناتها منذ 5 سنوات عندما تم تشخيص المرض الخبيث الذي داهم قدمها اليسرى وبالخضوع للمعالجة لم تكن تلك هي النهاية حين أنتقل الورم إلى قدمها اليمني، لتسلم أمرها إلى الله وتخضع للعلاج الكيماوي لعدة أشهر، وخلال تلك الفترة أبلغها الطبيب المعالج بوجود سرطان بالرئة لتبدأ مرحلة جديدة من فصول المرض الخبيث وبرغم العلاج الذي كانت تتلقاه كان السرطان أسرع قبل كل شي في إضعاف جسدها النحيل.

ماذ قال مدير مكتب محمد بن سلمان عن هالة المرواني؟

هالة المرواني إلى جانب أملها غير المحدود وطموحها الكبير أثرت بإيجابية على مرضى السرطان وكانت بمثابة إلهام في قلوب الكثيرين. لذلك حرص من عرفها وغيرهم ممن أخذ من وهج أملها عدم الإستسلام، على التغريد على تويتر لنعي هالة المرواني، ومن بينهم “بدر العساكر” مدير المكتب الخاص لولي العهد محمد بن سلمان الذي نشر تغريدة كتب فيها:”

سمت على المصاعب روحًا وعلمًا وفكرًا.. زرعت الإلهام في قلوب الكثيرين.. صنعت مثالًا للشابة السعودية.. .. فاللهم ارحمها واغفر لها واجعل عطاءها ومرضها شفيعةً لها.

ونشرت إحدى السعوديات تغريدة في حسابها في التويتر تحدثت عن ملاقاتها هالة المرواني في المستشفى، متحدثة عن القوة التي كانت تمتلكها وموقفها الإيجابي إذ لم يبدو إنها كانت تتألم، حتى أنها شعرت أن ما تعانيه هو نقطة من بحر آلامها والتي منحتها الأمل على مدى سنوات.

وتفاعل المستخدمون في السعودية مع وفاة هالة المرواني في التويتر رغم مرور بضعة أيام على رحيلها نتيجة السرطان.

هالة المراوني

 

هالة المرواني

 

ونشطت هالة المرواني في العمل التطوعي في منطقة المدينة المنورة، وهي واحدة من أبرز النشطاء الذين دعموا مرضى السرطان من خلال التحدث عن تجربتها وبث الروح التفائلية والإلهام بالقدرة على التكيف مع السرطان وهزيمته، وهي خريجة قسم الخدمة الاجتماعية في جامعة الملك فيصل.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد