الفنانة إليسا تتصدر محركات البحث بعد الكشف عن عمرها ورسالة قوية لها

تصدر اسم الفنانة اليسا محركات البحث في الساعات الأخيرة على السوشيال ميديا وعلى محرك البحث الشهير جوجل، لعدة أسباب ورسالة من أحد الأشخاص.

وتصدرت اليسا التريند بعد نصيحة الشاعر أحمد ماضي لها بالاعتزال، وذلك في غضون وقت خلافهما مؤخرًا بسبب أغنيتهما الشهيرة “أنا وبس”، وذلك خلال تصريحات تلفزيونية قالها الشاعر.

وبسؤال الشاعر أحمد ماضي، من الفنان الذي تنصحه باعتزال الغناء؟، رد ماضي قائلًا: “إليسا، قطعت الـ56 عامًا ما بقت صغيرة، وأنا كنت طفل لما كانت هي بالفن، وصار شعري أبيض دلوقتي”.

أعمال أحمد ماضي مع إليسا

ومن الجدير بالذكر أن الشاعر أحمد ماضي عمل في كثير من الأعمال الغنائية مع الفنانة إليسا منها “يا مرايتي” و”أنا وبس” التي تقول كلماتها:

بدك تعرف لما بشوفك انا شو بحس

بحس الدنيي كلا ملكي انا وبس

بشوف القمر حدي

والهوا عا خدي

وايديك المخدة

وعينيك بحر وشمس

وبطير

وبطير من كتر الفرح لبعيد

وبصير عم برسم معك مواعيد

ويزيد حبك بالقلب بيزيد

وبروح

وبروح عا دنيي ما فيها هموم

فيها سهر فيها قمر ونجوم

وغيوم فيها بتنمحي الغيوم

انا كيف بدي خبرك اني

ما بعيش لحظة لو غبت عني

خليك لو حتى زعلت مني

لا تروح

خليك حدي غمرني بدي ياك

بحبك انا

بحبك انا وبهواك

انساك صعبة يا حلو انساك

لا تروح.

اليسا تهنئ المغرب بعد الفوز على البرتغال والصعود لنصف النهائي

وعلى صعيد آخر هنأت الفنانة إليسا الجمهور المغربي ومنتخب المغرب بعد الفوز على البرتغال بهدف دون رد ضمن منافسات الدور ربع النهائي من كأس العالم قطر 2022، وصعودها للدور النصف النهائي لتكون أول دولة عربية وأفريقية تصعد لهذا الدور في كأس العالم، لتواجه الديوك الفرنسية في نصف النهائي يوم الأربعاء القادم.

وكتبت إليسا علي صفحتها عبر خاصية “إستوري” على موقع التواصل الاجتماعي الشهير بتبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: “بس حلم نشوف المغرب بالنصف النهائي قلبي وقلوب العرب كان مليان فرح مبروك للمغرب يللي عم يكتب التاريخ بمونديال قطر المغرب رفعتوا راسنا”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد