الإعلامي (أحمد موسى) يكشف كواليس اللحظات الأخيرة لإعدام عادل حبارة

بالرغم من مرور أكثر من ثلاثة أيام على إعدام الإرهابي الخطير (عادل حبارة) والذي تم إعدامه فجر الخميس الماضي بتهمة قتله ل25 من جنود القوات المسلحة والمعروفة إعلاميا باسم (مذبحة رفح الثانية)، إلا أنه ما زالت أخبار هذا الإرهابي الكبير هى حديث جميع الصحف المصرية وبرامج التوك شو المصرية، والتي تعرض الكثير عن اللحظات الأخيرة في حياة هذا الإرهابي الكبير.

أحمد موسى يعرض كواليس اللحظات الأخيرة في حياة عادل حبارة قبل إعدامه

وفي حلقة الأمس من برنامج (على مسئوليتي) الذي يقدمه الإعلامي الكبير (أحمد موسى) على فضائية صدى البلد، قام أحمد موسى بعرض كواليس تكشف لأول مرة عن اللحظات الأخيرة في إعدام عادل حبارة، والتي تشمل بعض التصرفات الغريبة التي قام بها هذا الإرهابي قبل تنفيذ حكم الإعدام فيه.

حيث أكد موسى أن هناك الكثير من المعلومات المغلوطة التي تم تناولها عن إعدام هذا الإرهابي، وأكد موسى أنه نقل فجر الخميس من سجن الاستئناف إلى الغرفة المخصصة للإعدام، كما أكد موسى أنه كان يشوس على منطوق الحكم لحظة تلاوته قائلا (هيجي يوم ونحط أرجلنا فوق رؤسكم ).

كما اعترف أنه نور 25 شمعة مشيرا إلى ذبحه للجنود، وعند سحبه لطاولة الإعدام كان يقول للحاضرين (مصيركم كان سيكون مثل الجنود التي قتلت ولكننا سنقتص منكم قريبًا)، كما أكد موسى أنه رفض النطق بالشهادتين خلف الشيخ، وفوجئ الحاضرون بتوقف الدورة الدموية له، ولكنه ردد الشهادة أثناء وضع حلقة الإعدام في رقبته.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد