ابنة وفاء موصللي الحسناء.. رفضت التمثيل لهذا السبب ووالدها ليس جمال سليمان

تردد اسم الفنانة السورية وفاء موصللي كثيرا على منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، وذلك بعد ظهورها مع ابنتها نايا الأندلس، والتي وصفها الجميع باسم: ابنة وفاء موصللي الحسناء.

وكثرت التساؤلات عن ابنة وفاء موصللي، هناك من يريد أن يعرف هل والدها هو الفنان جمال سليمان؟ وهل تعد نفسها للدخول في عالم الفن؟. سنجيب عن كل تلك الأسئلة في القادم من سطور.

ابنة وفاء موصللي الحسناء تخطف الأنظار

خطفت ابنة الفنانة وفاء موصللي كل أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب جمالها الهادئ، وكلماتها التي عبرت بها عن عشقها لوالدتها.

ونالت الصورة التي نشرتها نايا الأندلس، ابنة وفاء موصللي، مع والدتها عشرات الآلاف من الإعجابات، في لقاء جمعهما  في دولة الإمارات، مقر إقامة نايا والمكان الذي تريد أن تحقق أحلامها فيه.

وكتبت نايا الأندلس جملة أعجبت الكثيرين وهي: “الوطن والملجأ يمكن أن يكون شخص. أحبك ماما”. في تعبير راق عن عشقها لأمها واعتبارها الوطن والملاذ.

ابنة وفاء موصللي، وفاء موصللي، ابنة وفاء موصللي الحسناء.
وفاء موصللي وابنتها

هل نايا الأندلس ابنة الفنان السوري جمال سليمان؟

من المعروف أن النجمة السورية وفاء موصللي، تزوجت في فترة من حياتها بالفنان المبدع جمال سليمان، واستمر ذلك الزواج قرابة سبع سنوات.

من أجل ذلك ظن البعض أن نايا الأندلس، هي ابنة وفاء موصللي وجمال سليمان، لكن في الواقع هي ليست ابنته، وإنما ابنة رجل آخر تزوجته وفاء موصللي يسمى “سامر” وهو طبيب أمراض نساء.

سبب رفض ابنة وفاء موصللي لعالم التمثيل

رفضت نايا الأندلس دخول عالم الدراما والفن، رغم امتلاكها كل المقومات التي تساعدها على ذلك، ولكن كل الأدوار التي عرضت عليها كان به الكثير من الجرأة، وهو ما رفضته نايا، وبحثت عن شغفها في مجال آخر وهو تقديم البرامج ومجال الهندسة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد