أبو عبيدة: “غيرنا وجه العالم وكتبنا النهاية للاحتلال الصهيوني”

وجه الناطق العسكري باسم “كتائب القسام”، عدد من الرسائل التحذيرية خلال الساعات القليلة الماضية، بعد المجازر التي يقوم بها جيش الاحتلال الصهيوني في غزة ومدينة رفح.

وتشهد الأيام القليلة الماضية ضربات جوية غير مسبوقة من قبل طيران الاحتلال الإسرائيلي على مدينة رفح، حيث يواجه الأهالي أزمة إنسانية كبيرة.

تصريحات أبو عبيدة

تحدث أبو عبيدة في تصريحات تلفزيونية، حيث قال:”طوفان الأقصى غيرت وجه العالم وكتبت بداية النهاية والأفول لأطول وآخر احتلال في التاريخ المعاصر، ومقاومتنا مستمرة حتى خروج آخر جندي للاحتلال”.

وتابع:”حاولنا حماية ورعاية أسرى العدو منذ أشهر وصولًا إلى هدف إنساني سام ونبيل وهو تحرير أسرانا المظلومين، والأهداف السياسية التي يحاول قادة العدو تحقيقها عبر مجازرهم وجرائمهم ستؤدي بهم لسقوط مدو وخزي وعار”.

وأضاف الناطق باسم كتائب القسام تصريحاته التلفزيونية: “كثير مما يعلنه ويبثه العدو ملفق ومختلق لأغراض داخلية ومعنوية، وجيش العدو تعمد قتل أسراه وإصابتهم، كما أن لخسائر في صفوف أسرى العدو باتت كبيرة جدًا”.

وأكمل: “أسرى العدو يعيشون أوضاعًا صعبة ويكافحون من أجل الحياة ونحاول حماية حياتهم، فيما حذرنا عشرات المرات من المخاطر التي يتعرض لها أسرى العدو لدى المـ.قاومة لكن قيادة العدو تجاهلت ذلك”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد