وفاة الإعلامي سعود الدوسري.. نبذة مختصرة عن حياته

قامت مجموعة من المغردين على موقع التواصل الإجتماعي، الأكثر شهرة “تويتر” بنشر خبر وفاة الإعلامي القدير “سعود الدوسري” هذا الخبر الذي شن الحزن، والصدمة على الجميع، حيث ملئ الحزن شوارع المملكة السعودية بعد هذا الخبر، وخاصة المقربين من الدوسري، حيث جاء الخبر فجأة، وحيث أنه لم يكن يشتكي من مشاكل صحية مسبقة.

وفاة الإعلامي سعود الدوسري.. نبذة مختصرة عن حياته 1 8/8/2015 - 5:14 ص

وغرد الكثير من الإعلاميين الكبار على تويتر يتبادلون التعازي.. ، إليكم ما قاله الإعلامي “عثمان العمير” على تويتر  “اليوم فقدنا إعلامي لامعاً، ومزيعاً قوي، وصديقاً وفي تعازي القلبية العميقة” كما قال الإعلامي المحنك، وليد الفراج، على تويتر أيضاً  “فقدنا الرجل الذي أحيا الإعلام السعودي، والإزاعة منذ التسعينات خالص التعازي لأسرته الكريمة، ولكل محبيه”.

جدير بالذكر أن الإعلامي الكبير الراحل سعود الدوسري ذو كاريزما عاليا، وكان دائماً مميز وسط الكثير من الإعلاميين السعوديين ولد سعود في عام 68، وكان في مدينة الخرج، وكان معروف بالإسلوب الراقي، والتمتع بالعقلية العلمية، وخيم الحزن، واليائس مدينة الخرج بعد سماع هذا الخبر المشئوم سعود الدوسري الإعلامي السعودي الذي مات، ولم يتجاوز ال50 عاماً مات في سن ال47 عاماً.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.