هكذا نعى وزير خارجية البحرين خالد بن أحمد آل خليفة وفاة الفنان عبدالحسين عبدالرضا

رحل الفنان الكويتي عبدالحسين عبدالرضا عن عالمنا تاركا وراءه قلوب نبضت بعشقه وأعينٍ ألفت نظره طالما رسمت عليها البسمة العفوية، لكن الموت حق فكل نفس ذائقة الموت وقد كتب الأجل أن يتوفي ويفارق أحبابه يوم الجمعة الماضي عن عمر 78 عاما اثر جلطة قلبية شديدة أضعفت قوى جسمه ما حال دون اجراء العملية الجراحية.

هكذا نعى وزير خارجية البحرين خالد بن أحمد آل خليفة وفاة الفنان عبدالحسين عبدالرضا 2 13/8/2017 - 3:26 م

ودعى وزير الخارجية البحريني خالد بن أحمد آل خليفة للفنان الكويتي عبدالحسين عبدالرضا بالرحمة في تغريدة على حسابه في التويتر، كما أعاد نشر تغريدة نشرتها على حسابها المحامية البحرينية فاطمة الحواج والتي كتبت بأن العظيم ليس من يغزو ويقتل الأطفال والنساء انما من يزرع الابتسامة في وجوهنا جميعا في اشارة للفنان الراحل عبدالحسين عبدالرضا مع ادراجها هاشتاق  ، ولعل المحامية تشير إلى حكومة البحرين التي قتلت المئات منذ انذلاع ثورة 14 فبراير في عام 2011.

رحم الله عبدالحسين عبد الرضا.. ابن الكويت البار وفارس المسرح العربي. الذي ابدع في التعبير النقي الأريحي الجميل، دون نفاق أو تصنع

هكذا نعى وزير خارجية البحرين خالد بن أحمد آل خليفة وفاة الفنان عبدالحسين عبدالرضا 1 13/8/2017 - 3:26 م

طائرة أميرية لنقل جثمان عبدالحسين عبدالرضا إلى الكويت

وقد أمر أمير دولة الكويت صباح الأحمد بتوفير طائرة أميرية خاصة لنقل جثمان عبدالحسين عبدالرضا من العاصمة البريطانية لندن إلى أرض الوطن  ، ووفقا للمصادر فقد أمر أمير الكويت صباح الأحمد باقامة العزاء في المسجد الكبير على أن تنقل مراسم العزاء بالبث المباشر في التفلزيون الحكومي

وقدم نائب رئيس المجلس البلدي مشعل الجويسري اقتراحا بتسمية أحد شوارع الكويت باسم الفنان الراحل عبدالحسين عبد الرضا تقديرا وعرفانا لمسيرته الفنية التي امتدت لعقود.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.