نوبة ضحك تصيب سيدة أردنية بعدما علمت بزواج زوجها من أخرى منذ 10 سنوات


الزواج شرع أحله الله للرجال و السيدات،  و أحل للرجل أن يتزوج من 4 سيدات و لكن في حالات معينة، مثل أن يكون مقتدر مادياً و قادراً على أن يعول أكثر من زوجة و أسرة بأكملها، و هذا ما قام به زوج أردني عندما أراد أن يتزوج على زوجته الأولى، و لكن الطريف في الموضوع هو أن الزوجة كانت تعلم بزواج زوجها من قبل.

تعود تفاصيل الواقعة إلى إحدى مناطق العاصمة عمان في المملكة الأردنية الهاشمية، و ذلك عندما أخطرت المحكمة زوجته الرجل الأولى و أعلمتها أن زوجها تزوج من امرأة أخرى،عليها  و هو ما قابلته الزوجة الأولى بنوبة ضحك هستيري بعد أن قام موظف المحكمة بالذهاب إليها و إعطائها الإخطار، مما جعل موظف المحكمة يتعجب من ردة فعل السيدة الأردنية.

و بعد دقائق من الضحك و عدم تمالك الأعصاب من قبل السيدة الأردنية، سألها موظف المحكمة عن سبب هذا الضحك بهذه الطريقة رغم أن زوجها تزوج عليها من أخرى، فردت قائلة أن زوجها متزوج منذ 10 سنوات تقريباً، و أنها كانت تعلم بزواجه من أخرى لأنه أخبرها بذلك قبل مراسم الزواج، و أنها متعجبة فقط من تأخر الإخطار لمدة عشر سنوات.

حدث بالفعل .. زوج سعودي يعيد زوجته إلى أهلها بعد زواج 22 يوم فقط، و السبب تفعله كل الفتيات

و رد عليها موظف المحكمة و قال لها أن الإخطار يأتي للزوجة الأولى في حالات معينة، كطلب دفتر الأحوال الخاص بالزواج، أو في حالة أن الزوج أنجب من الزوجة الثانية أطفالاً، و هذا هو سبب التأخير.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!