مفاجأة في إعترافات (أحمد الأسير) عن الفنان فضل شاكر

الفنان المعتزل (فضل شاكر) أثار الكثير من التساؤلات حول حقيقة إنضمامة إلى الجماعات السلفيه الجهادية في لبنان وإشتراكة في قتل العديد من جنود الجيش اللبنانى كما يزعم الكثير بالتعاون والأشتراك مع الجهادى الكبير الشيخ (أحمد الأسير) المحكوم عليه بالإعدام مؤخرا.

مفاجأة في إعترافات (أحمد الأسير) عن الفنان فضل شاكر 1 23/8/2015 - 11:16 ص

ولكن ذكرت مصادر مقربة من الشيخ أحمد الأسير الذي تم إلقاء القبض عليه منذ أيام قليله في مطار بيروت أنه قام بتفجير مفاجأة كبرى عن المطرب (فضل شاكر) أثناء التحقيق معه، حيث قام الأسير بنفي مشاركة فضل شاكر معه في أحداث (عبرا) والتي راح ضحيتها الكثير من الجنود اللبنانيين وأكد أنه لم يرى فضل قبل هذة الأحداث بفترة كبيرة وأكد أن فضل لم يشارك معه في أى أحداث عنف أو إشتباكات.

جدير بالذكر أن هذة الإعترافات من أحمد الأسير تعتبر أكبر دليل على براءة الفنان فضل شاكر من جميع التهم المنسوبه إليه، ويتواجد حاليا فضل شاكر في مخيم (عين الحلوة) للاجئين الفلسطنيين والمتواجد قرب محافظة صيدا اللبنانية.

هذا وقد أكدت المحامية (مى خنسا) التي تتولى مهمة الدفاع عن فضل شاكر أنه يريد تسليم نفسه للشرطة اللبنانية خلال الأيام القليلة القادمه، كما أكدت انه قطع علاقته مع الأسير منذ زمن طويل.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.