محامي قاضي الحشيش ” الكلب ليس مصرح له شم المخدرات بل المتفجرات وما بني على باطل فهو باطل ” وتأجيل الجلسة للإطلاع على ملف كلب الداخلية !

في أولى جلسات محاكمة المستشار والقاضي السابق ” طارق محمد زكي ” الشهير إعلاميا بقاضي ” الحشيش ” مع الطالبة ” يوستينا مجدي عبدالمجيد ” واسلام  مصطفي عبد الهادي فجر محامي المتهم الأول ” المستشار السابق ” والمتهمة الثانية ” يووستينا ” حيث قدمت هيئة الدفاع عن المتهمين التماس للمحكمة بطلب ملف الكلب ” هيرو ” المتسبب الرئيسي في كشف 68 كيلو حشيش موجودين بداخل السيارة التي كان يستقلها القاضي مما سيغير مجرى التحقيق بالكامل في القضية.

محامي قاضي الحشيش " الكلب ليس مصرح له شم المخدرات بل المتفجرات وما بني على باطل فهو باطل " وتأجيل الجلسة للإطلاع على ملف كلب الداخلية ! 1 10/2/2017 - 9:38 ص

تأجيل جلسة قاضي الحشيش إلى الأربعاء 9 مارس2017

وقررت المحكمة تأجيل الجلسة حتى يوم الأاربعاء الموافق 9 مارس وذلك لإحضار ملف الكلب ” هيرو ” من أكادمية الشرطة وقرائة السيرة الذاتية الخاصة بالكلب ومعرفة ما إذا كان تخصص الكلب هو شم المخدراتأم شم المواد المتفجرة الفكرة التي طرحها محامي المتهمين التي قد تغير مسار القضية بالكامل في حين أن النيابه علقت على الأمر مؤكدة أنه لا ضرورة من تأجيل الجلسة وان هذه مجرد مماطلة من الدفاع لكسب مزيد من الوقت ولكن كان القران النهائي بتأجيل الجلسة إلى التاسع من مارس 2017 تحديدا يوم الاربعاء.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.