فيديو.. محاولات إنقاذ “الطفل ريان” الذي سقط في بئر ضيق بالمغرب

تتواصل الجهود في المغرب لإنقاذ الطفل ريان الذي يبلغ من العمر خمس سنوات بعد أن وقع داخل بئر يبلغ من العمق 62 متراً في قرية أغران بإقليم شفشاون، شمالي المغرب.

فيديو.. محاولات إنقاذ "الطفل ريان" الذي سقط في بئر ضيق بالمغرب

لا تزال المحاولات مستمرة

وقد وثقت كاميرات الفيديو الجهود التي تبذلها فرق الإنقاذ في المغربية، لانتشال الطفل ريان، حيث تظهر الفيديوهات وجود عشرات من عُمال الإنقاذ، عند البئر الذي وقع فيه ريان. مستعينة بأدوات متطورة وكاميرات للبحث عن الطفل وإنقاذه في أسرع وقت ممكن.كما قامت فرق الإنقاذ بإدخال مجموعة من الكاميرات في البئر،تظهر ما ترصده على شاشة قريبة في المكان.

ولا تزال محاولات الجهات المختصة في المغرب مستمرة في محاولة لإنقاذ الطفل ريان نظراً لضيق البئر الذي لم يتسع إلا لعامل إنقاذ واحد نزل في البئر معتمداً على حبل مشدودة ببكرة.

الطفل ريان لا يزال على قيد الحياة

وفي محاولات لإيجاد طريقة أخرة لإنقاذ الطفل ريان تم إحضار عدد من الجرافات إلى الموقع تعمل على الحفر في محيط المكان في محاولة من الدفاع المدني لإيجاد طريقة لإنقاذ الطفل عبر البحث الأفقي والعامودي في الوقت نفسه، بينما تعرضت عددٌ من المحاولات السابقة التي قام بها بعض المتطوعية للفشل بسبب ضيق البئر.

وكانت وسائل إعلام مغربية قد أعلنت إن الطفل ريان سقط في البئر، في غفلة من والديه، في وقت سابق وقالت إن الطفل ريان ما يزال على قيد الحياة، لكنه عالق على عمق 35 متراً في البئر، مشيرة إلى معاناته من إصابة وجروح طفيفة على مستوى الرأس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.