طقس الكويت اليوم الأحد .. شديد الحرارة وتسجيل أعلى درجة حرارة في العالم

طقس الكويت اليوم بحسب بيانات إدارة الأرصاد الجوية التابعة إلى الإدارة العامة للطيران المدني في دولة الكويت، تم تسجيل درجة حرارة خلال موجة الحر الشديدة الحالية التي تضرب البلاد، مستوى غير مسبوق، حيث تجاوزت 54 درجة مئوية، وهو تجاوز للمعدلات الطبيعية، الأمر الذي يثير حالة قلق كبيرة  من ما قد ينجم عن ذلك من كوارث، وتشير التوقعات إلى حالة طقس أسوأ بكثير في الأعوام المقبلة.

طقس الكويت اليوم .. تسجيل أعلى درجة حرارة في العالم

طقس الكويت اليوم

طقس الكويت اليوم .. تسجيل أعلى درجة حرارة في العالم
طقس الكويت اليوم .. تسجيل أعلى درجة حرارة في العالم

استمرار موجة الحر الشديدة

يشير تقرير إدارة الأرصاد الجوية إلى حالة الطقس اليوم الاحد في أنحاء الكويت أنه شديد الحرارة والرياح شمالية غربية إلى شمالية خفيفة إلى معتدلة السرعة، وتنشط على فترات وتتراوح ما بين 12 و 45 كم/ساعة، مع تهيؤ فرصة لإثارة الغبار على المناطق المكشوفة .

فيما يكون الطقس خلال المساء، حار إلى مائل للحرارة، والرياح شمالية غربية إلى متقلبة الإتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة 08 – 35 كم/ساعة، وتبلغ أقصى درجة حرارة  49 درجة مئوية، وادنى درجة حرارة 33 درجة مئوية.

وحالة البحر: نهارًا خفيف إلى معتدل الموج يعلو أحيانا – ارتفاع الموج: 6 – 2 قدم، وليلًا خفيف إلى معتدل الموج – ارتفاع الموج: 4 – 1 قدم.

توقعات درجات الحرارة اليوم الأحد 25 يوليو في الكويت

ووفقا لبيان موقع إدارة الأرصاد الجوية لتوقعات طقس الكويت اليوم فإن درجات الحرارة المتوقعة في كافة المحطات كما يلي في الجدول المرفق:

المحطة العظمى المتوقعة °م الصغرى المسجلة °م
مدينة الكويت 49 35
مطار الكويت 50 35
العبدلي 50 32
الجهراء 51 36
السالمية 45 35
الأحمدي 43 35
المحطة العظمى المتوقعة °م الصغرى المسجلة °م
جال اللياح 50 32
الوفرة 49 29
السالمي 48 31
مطربة 51 33



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.