طقس الخليج.. سحب رعدية في السعودية وأجواء صحوه في الخليج وارتفاع درجات الحرارة في بالكويت

نسعى دوما من خلال موقع نجوم مصرية إلى تقديم كل الأخبار الجديد للقراء الكرام، حيث نقدم لكم أحول الطقس في دول الخليج اليوم الأربعاء 12 أكتوبر 2022 الصادرة من المركز الوطني للأرصاد في المملكة العربية السعودية، الإمارات والكويت.

طقس الخليج.. سحب رعدية في السعودية وأجواء صحوه في الخليج وارتفاع درجات الحرارة في بالكويت

حالة الطقس المتوقعة ليوم الأربعاء في المملكة العربية السعودية

من المتوقع أن تكون سحب رعدية ممطرة مصحوبة برياح نشطة على أجزاء من منطقتي جازان وعسير، على أن يكون امتداد تأثيرها على مختلف على مرتفعات الباحة الأجزاء ومكة المكرمة وكذلك الأجزاء الساحلية، أما بخصوص أحوال الطقس على مستوى الجزء الأوسط والجنوبي من سواحل البحر الأحمر هناك احتمالية لوجود ضباب في الليل مع الصباح باكرا، كما ستبقى درجات الحرارة دون مُعدلاتها المُعتادة في أغلب أنحاء المملكة.

حالة الطقس في الإمارات

حسب توقعات الأرصاد الجوية ليوم 12-10-2022 في الإمارات أنه من المنتظر أن يكون الجو معتدل صحو بوجه عام، مع وجود غيوم في بعض الأحيان على عدة مناطق، أما ليلا فستكون الرطوبة معتدلة مع وجود ضباب خفيف على العديد من المناطق الساحلية الغربية والداخلية، بخصوص حركة الرياح توجد رياح خفيفة بسرعة معتدلة.

توقعات الطقس في دولة الكويت

وجود رياح شمالية غربية خفيفة على معظم مناطق دولة الكويت سرعتها 08 – 30 كم/ساعة، أما ليلًا الجو مائل للحرارة إلى معتدل والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة 08 – 28 كم/ساعة.


إلى هنا نكون قص وصلنا لنهاية هذا التقرير حول الطقس في دول الخليج العربي المملكة العربية السعودية دولة الإمارات العربية المتحدة والكويت.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد