جزائري يقاضي عروسته بعد يوم واحد من زواجهما بسب إخفاء قبحها بالمكياج

أقدم عريس  برفع  دعوى قضائية ضد عروسه في محكمة سيدي محمد في عاصمة الجزائر صباح يوم زواجهما بعد أن اكتشف أن زوجته أخفت قبحها بالمكياج، متهما إياها بالتزوير والنصب والخيانه والإحتيال.

جزائري يقاضي عروسته بعد يوم واحد من زواجهما بسب إخفاء قبحها بالمكياج 1 4/8/2015 - 6:46 م

فبحسب  صحيفة ” البلاد الجزائرية'” أن العروسة قامت بإخفاء وجهها القبيح بوضع أكداس منالمساحيق والطلاء على وجهها  ,حتى تظهر جميلة وفي أحسن هيئة,وبسب هذا المكياج الذي غير من شكلها القبيح إلى شكل جميل، أصيب العريس بصدمة نفسية كبيرة بعد أن شاهد وجه زوجته الحقيقي بعد استيقاظه من النوم في أول صباح زواج لهما.

وأضاف الزوج قائلا لوسائل الإعلام :أنه لم يستطع التعرف على زوجته بعد أن استيقاظه من النوم ظنا منه أنها شخصا غريبا دخل منزله لهدف السرقة، ليكتشف أن هذا الشخص هي زوجته بعد أن بدت له ليلة البارحة في غاية الجمال، بسب وضعها المفرط للمكياج، ليتوجه مباشرة إلى المحكمة لرفع قضية تحايل وتزوير ضدها، حيث طالب هذا الزوج بتغريم زوجته بمبلغ  مالي تعويضا على الضرر المعنوي والنفسي  الذي تسببت له .

تعتبر هذه القضية هي الأولى في الجزائر  ,حيث تفاعل معها العديد من الناشطين في المواقع الإجتماعية، وتنوعت تعليقاتهم بين مستنكر بما قامت به هذه الزوجة  وبين منتقد بما قام به العريس  ,وبين من اعتبر ما حصل لهذا العريس غش وتدليس.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.