جريمة قتل “طبيب الأسنان” فيديو لحظة هروب القاتل، وعائلته تطالب “بإنزال أشد العقوبات في حقه”

تتفاعل جريمة قتل طبيب الاسنان إيلي جاسر على نطاق واسع بعد أن كشفت التحقيقات عن فيديو يُظهر القاتل لحظة هروبه من مكان الجريمة، فيما أصدرت عائلة مُنفذ الجريمة بياناً عاجلاً تتبرأ فيه من ابنها وتدعو القضاء المُختص أن يأمر “بإنزال أشد العقوبات في حقه”.

جريمة قتل "طبيب الأسنان" فيديو لحظة هروب القاتل، وعائلته تطالب "بإنزال أشد العقوبات في حقه"

فيديو يُظهر لحظة هروب القاتل

هذا وقد أظهر الفيديو الذي تم الكشف عنه القاتل وهو يرتدي ملابس سوداء ويضع كمامة على وجهه، وهو يغادر مكان الجريمة بعد وقوفه للحظات للحديث مع بعض الشبان، بينما أكدت التحقيقات الأولية إلى أن دافع القتل هو اعتراض القاتل الذي تبين بأنه عسكري في الجيش اللبناني، على نتيجة علاج خطيبته التي بقيت تشعر بالألم في أسنانها بعد أن تلقت العلاج المناسب من قبل الطبيب.

ولا يزال التحقيق جارياً بإشراف القضاء المختص. فيما سيتم لاحقاً نقل الجاني للتحقيق معه في مخابرات الجيش اللبناني ومن ثم محاكمته أمام القضاء العسكري اللبناني.

عائلة فهد تتبرأ من ابنها إلى الأبد

في سياقٍ مُتصل عبَّرت عائلة منفذ الجريمة عن صدمتها بالجريمة واصفة ما حدث بأنه  “حدث مزلزل أصابنا وأصاب عائلة جاسر وأبو زغيب. وكأننا فقدنا النطق أمام المصاب الأليم الذي ذهب ضحيته الدكتور إيلي جاسر الذي تربطنا به وبأهله وأخواله أمتن العلاقات منذ زمن بعيد”.

كما أعلنت في بيان عاجل عن تبرؤها من ابنها “نخجل أمام هذا المصاب كون المنفذ هو من عائلتنا. ونحن عائلة فهد بكل أفرادها نتبرأ من الجاني إلى الأبد”.

موجهةً رسالة إلى القضاء: “نطلب من القضاء إنزال أشد العقوبات بحقه إحقاقاً للحق وتطبيقاً للعدالة. وهذا لن يعوض دم إيلي الطاهر الغالي. الصبر والسلوان لعائلته وأهله”.

وكانت نقابة أطباء الأسنان قد أعربت عن صدمتها جراء جريمة أبلح كما طالبت السلطات الأمنية والقضائية بإنزال أشد العقوبات بالمجرم، “حفاظا على أمن المواطنين عموماً وأطباء الأسنان خصوصاً”. مؤكدة أن  الطبيب “إيلي جاسر فقد حياته خلال تأدية واجبه الإنساني في عيادته”.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.