جدارة: الخدمة المدنية تبدأ في استلام طلبات رغبات العمل في الوظائف التعليمية من النساء

أعلنت وزارة الخدمة المدنية موقع جدارة بأنه تم فتح باب تلقي النساء الراغبات في العمل في الوظائف التعليمية اعتبارا من اليوم الأربعاء الموافق 20 ذي الحجة 1437 الموافق 21 سبتمبر 2016 وذلك عن طريق التسجيل من خلال موقع الخدمة المدنية جدارة حيث كان قد أعلن السيد حمد المنيف المتحدث الرسمي باسم الوزارة، وأحد المسئولين عن برنامج جدارة في احدى تغريداته على تويتر بأن جميع التسجيلات متوقفة لحين الانتهاء من موسم الحج وانقضاء إجازة عيد الأضحى المبارك.

جدارة

تنبيهات هامة للمتقدمات للعمل من خلال برنامج جدارة

وقد أشار المنيف على أنه على جميع المتقدمات الدخول على الموقع من خلال حساباتهن ومراجعة وتدقيق البيانات عدة مرات للتأكد من صحتها واكتمالها، وحذر من أن أي تلاعب في تلك المعلومات سوف يحرم صاحبته من أي فرصة قادمة وسوف يتم إلغاء الطلب الخاص بها لأن ذلك يعني غش وتلاعب يعرض صاحبه للمساءلة القانونية.

أيضا يجب استيفاء جميع الأوارق المطلوبة والتأكد من التخصص الذي ترغب في العمل من خلاله، وأن تزود الطلب بأي مستندات تدعم طلبها مثل شهادات الخبرة إن وجدت والتدقيق في كتابة المعدلات والنسب دون تحريف أو تغيير.

كما حذر من محاولة الدخول إلى الموقع ومحاولة التسجيل قبل الموعد المحدد واستقاء الأخبار من مصادر موثوقة لأنه لن يلتفت لأي طلبات يتم تقديمها في غير الموعد المحدد.

هذا وكان المنيف قد حدد المعايير التي سوف يتم على اساسها المفاضلة بين المتقدمات فذكر أن نسبة 40% سوف تكون للمعدل، و40% لمستوى الكفاءة والخبرة السابقة في العمل، أما اقدمية التخرج فقد خصص لها نسبة 20%

والآن يمكن للمتقدمات للوظائف التعليمية للنساء واللاتي استوفين الشروط المحددة الدخول على موقع وزارة الخدمة المدنية – جدارة وتدقيق المعلومات الخاصة بهن والتقدم بالطلب مع تمنياتنا بالتوفيق للجميع إن شاء الله


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.