بعد صورة نورمان أسعد النادرة.. ديانتها وعدد أزواجها وأبنائها وأبرز المعلومات عنها

صورة نادرة للفنانة السورية المعتزلة نورمان أسعد، أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداولها بشكل كبير في الساعات الماضية. فما هي القصة.

صورة نورمان أسعد وأيمن زيدان

انتشرت صورة يعود تاريخها لقرابة 38 سنة للفنانة السورية نورمان أسعد وزوجها السابق النجم أيمن زيدان. حيث تم التقاطها أثناء حفل زفافهما الأول.

وتزوج النجم أيمن زيدان من نورمان أسعد عقب مشاركتها له في مسلسل “يوميات جميل وهناء” لكن لم يستمر الزواج إلا فترة قصيرة أقل من عام وتم الانفصال.

صورة نورمان أسعد وأيمن زيدان
نورمان أسعد وأيمن زيدان من حفل الزفاف

بعد ذلك حدث بينهما توافق وتم الزواج مرة أخرى، عقب تصوير مسلسل “ألو جميل ألو هناء” وهو الجزء الثاني من المسلسل السابق ذكره. هذا الزواج أثمر عن طفلة تدعى “جودي” لكنه لم يستمر أيضا سوى ثلاث سنوات وحدث الطلاق للمرة الثانية في عام 2003، وبقيت جودي في حضانة أمها نورمان أسعد.

جودي أيمن زيدان، ابنة نورمان أسعد
جودي ابنة أيمن زيدان ونورمان أسعد

عدد أزواج نورمان أسعد

تزوجت الفنانة السورية نورمان أسعد ثلاث مرات، الأولى من أيمن زيدان، والثانية من المخرج العراقي الراحل عدنان إبراهيم، والثالثة من رجل الأعمال العراقي نهرو محمد عبد الكريم وأنجبت منه أربعة أبناء هم: تيجان، تاج، جينار، روجينا”.

معلومات عن نورمان أسعد

  • ديانة نورمان أسعد: فنانة سورية مسلمة.
  • الاسم بالكامل: نورمان علي محمد أسعد الزكرى.
  • تاريخ ميلاد نورمان أسعد: ولدت في 22 يناير 1975.
  • التعليم: تخرجت نورمان أسعد من كلية الحقوق.
  • مكان الودلادة: دمشق سوريا.
نورمان أسعد وعدنان إبراهيم
نورمان أسعد وعدنان إبراهيم

الفنانة نورمان أسعد وزوجها نهرو عبد الكريم

الحوادث أثرت في مشوار نورمان أسعد

تعرضت الفنانة نورمان أسعد لحادثي سير أثناء مشوارها الفني، إحداهما كانت خطيرة للغاية، حيث انقلبت بها السيارة أكثر من 6 مرات وهي ذاهبة لتصوير دورها في مسلسل “هوى بحري” عام 1997.

والحادث الثاني كان بعده بعام واحد، مما تسبب لها في أضرار بالوجه جعلتها تجري أكثر من عملية تجميل، جعلت ملامحها تتغير بعض الشيء.

وأعلنت نورمان أسعد اعتزالها الفن عقب زواجها من رجل الأعمال العراقي نهرو عبد الكريم في عام 2007، وظهورها الإعلامي بعدها كان كضيفة في البرامج فقط.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً