عاجل اليمن الآن: الجيش اليمني يعلن عن بدء عملية تحرير صنعاء بعد ساعات قليلة

كشف اليوم المتحدث الرسمي باسم الجيش اليمني، العميد عبده مجلي، في بيان رسمي عن وجود خطة محكمة ومتقنة وذلك بالتنسيق مع الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، سوف يتم تنفيذها خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل العمل على فتح جبهات جديدة من أجل دخول العاصمة اليمنية صنعاء وتحريرها بالكامل من قبضة الميليشات الحوثية.

عاجل اليمن الآن: الجيش اليمني يعلن عن بدء عملية تحرير صنعاء بعد ساعات قليلة 1 4/12/2017 - 7:28 م

وأوضح اليوم المتحدث الرسمي باسم الجيش اليمني، في تصريحات خاصة ورسمية لقناة “إكسترا نيوز”، على إن تلك الجماعات الحوثية مدعومة بشكل كامل من إيران وحزب الله، حيث أكد على إن الجيش اليمني يدين بالولاء الكامل للقيادة الشرعية لليمن بقيادة الرئيس منصور هادي عبد ربه.

كما شدد العميد مجلي في بيانه اليوم، على إن قوات التحالف العربي تقدم الدعم الكامل للجيش اليمني، وذلك من اجل تحرير العاصمة اليمنية صنعاء بشكل كامل، حيث أوضح عن وجود ثورة شعبية كبيرة تساند قوات الجيش للقضاء على تلك الجماعات الانقلابية ومن يمولها من الخارج، من أجل تطهير اليمن منها.

وتابع في تصريحه اليوم، على إن القبائل اليمنية ترفض بشكل كامل تواجد ميليشيات الحوثي، وذلك بسبب ما فعلته الميليشيات في الفترة الماضية، من خطف واغتصاب على يد هذه الميليشيات، موضحا على أن أغلبية القبائل في صنعاء تدين بالولاء للشرعية اليمنية وتسعى إلى تحقيق الأمن والاستقرار، كما أوضح عن وجود تواصل مستمر مع قيادات قبائل صنعاء في الوقت الحالي، حيث أكد على إن الجيش اليمنى يستعد إلى أكبر عملية عسكرية لتحرير صنعاء من ميليشيات الحوثي.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 تعليقات
  1. Avatar of مسلم عربي
    مسلم عربي يقول

    ترامب يفكر بعقلية الإنتهازي مع آل سعود لغبائهم السياسي وحسبوا ان المال هو التقتيل والتدمير للشعوب العربية والإسمية والتطبيع مع الكيان الصهيوني .

    آل سعود من جينة صهيونية وترامب يستثمر فيهم عندما دوخهم بحليلته أثناء زيارته لهم فكانت هي عيون المخنثين من آل سعود والمريضين بالشذوذ الجنسي لا يفكرون إلا في الزنى وشرب الخمور فدمروا العالم العربي والإسلامي داعش تنضيم أمريكي صهيوني وتمويل للعدوان هم آل سعود بيس القوم اليهود ومن يواليهم .كماقال أحد البريطانيين في مجلس العموم البريطاني لرئيسة الوزراء …ماي ) إنتقادا للعدوان الثلاثي على سوريا .ضربتم سوريا ؟ لما ذا السعودية لم توجه لها ضربة ؟

  2. Avatar of
    غير معروف يقول

    نقول انا لالله ونااليه رجعون

    منصوراحمدصالح الصباري

  3. Avatar of فكري سعيد
    فكري سعيد يقول

    هذا مصير كل ظالم