مدير أمن لحج ولواء يمني | تعرف سبب وفاة صالح السيد

توفى اللواء صالح السيد مدير محافظة لحج اليمنية صباح اليوم الباكر الخميس 6 أبريل 2023 ميلاديا والموافق 15 رمضان 1444 هجريا عن عمر يناهز 49 سنة في مسقط رأسه في لحج بإحدى المستشفيات.

سبب وفاة صالح السيد

سبب وفاة صالح السيد

وأثار خبر وفاة هذا العميد اليمني جدلا واسعا على منصات السوشيال ميديا المتنوعة في اليمن والوطن العربي، حيث انه كان من الشخصيات البارزة والمحبوبة ذات السمعة الطيبة في البلاد.

وقد توفى صالح السيد بعد معاناة مع إحدى الأمراض المزمنة، حيث تم نقله إلى المستشفى في الأيام الماضية بعد استياء حالته، ولكن توفى حارس عرين لحج صباح اليوم اثر ذبحة صدرية مفاجئة.

من هو صالح السيد

قدم هذا المحارب الشريف العديد من الإنجازات لمحافظته ولوطنه طوال فترة توليه إدارة الأمن فيها، حيث انه من أبطال تحرير محافظة لحج وحمايتها من القوات الإرهابية وتأمينها من كل الدخلاء.

سبق وان تعرض لمحاولة اغتيال من قبل الحوثيين والدواعش ولكن نجا من ذلك المخطط واستشهد على اثره 5 زملاء، ليتعهد صالح بعدها بأن يقاتل تلك المنظمات ويحمي البلاد منها بكل الأشكال.

وبالفعل ظل هذا البطل سنوات طويلة مدير أمن في محافظة لحج وعمل على تدريب القوات وحماية بوابة عدن الشِّمالية، وكذلك تدريب وتأهيل عناصر الأمن برمتها في محافظة لحج.

طرد الجماعات الإرهابية وأمن كل مداخل ومخارج المحافظة من كل شر وأصبحت آمنة بوجود المحارب الشريف الذي خاض عدة معارك ضد الإرهاب وأجهض العديد من المحاولات الإرهابية لإلحاق الأذى بالمواطنين.

سبب وفاة صالح السيد

ولد صالح السيد في تاريخ سنة 1974 ميلاديا، وتوفى في السادس من أبريل لعام 2023 الجاري ميلاديا عن عمر يناهز 49 سنة اثر ذبحة صدرية في مستشفى بمسقط رأسه “لحج“.

صاعدةً روحه إلى سماء المولى عز وجل في أيام مباركة بكل تأكيد أيام شهر رمضان المبارك، وتقدم الكثيرون بنعي في وفاة صالح السيد متمنين من الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته بإذن الله.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد