الكويت تنعي قتل الشيخ صباح من أفراد الأسرة الحاكمة وتعلن عن موعد صلاة الجنازة

استيقظت الكويت أمس الجمعه على خبر مزعج أثار استياء وحزن الشعب الكويتي، على جريمة نراء راح ضحيتها ثلاثة أشخاص من بينهم واحد من أفراد الأسرة الحاكمة الكويتية وهو الشيخ صباح مبارك الصباح الناصر الصباح رحمه الله أثر اصابتهم بطلقات نارية داخل احدى الشقق السكنية في منطقة سلوى بمحافظة حولي الكويتية، وهم مقيدين الأيدي ومكممين الأفواه مما يثبت حدوث حالة من التعدي على الضحايا قبل جريمة القتل.

جريمة قتْل الشيخ صباح من أبناء الأسرة الحاكمة

وزارة الداخلية الكويتية تصدر بيانا رسمياً بقتل أحد أفراد الأسرة الحاكمة في الكويت

و كانت وزارة الداخلية في الكويت قد أعلنت رسمياً أمس الجمعة، عن جريمة قتل الشيخ صباح مبارك الصباح الناصر الصباح، حيث كانت احدى الدوريات السائرة قد ألقت القبض على شخص هندي يدعى ” سوبار ماتومال ” يسير في الشارع وهو مصاب بطلق ناري، ليرشد عن شقة بها ثلاث جثث وعند توجه دورية الشرطة إليها تبين باب الشقة مفتوحا، وبداخل الشقة توجد الجثث في أماكن متعددة ومختلفة بالشقة.

الشيخ صباح مبارك الصباح
الشيخ صباح مبارك الصباح

دورية الشرطة تتحقق من هوية المتوفين وبينهم أحد افراد الأسرة الحاكمة في الكويت

كما كشقت الشرطة عن هوية الجثث الثلاثة لتكتشف أنهم : المواطن ص.ن من مواليد 1948، والمواطن ص. م من مواليد 1958، والوافدة الإندونيسية هـ.ب مواليد 1970”، كما تم نقل الهندي المصاب إلى مستشفى الشيخ مبارك، من أجل تلقي العلاج مع وضع حراسة على الشقة المذكورة وانتداب الطب الشرعي لرفع البصمات والآثار من الشقة، كما تم تسجيل الجريمة على أنها جريمة قتل عمد.

الديوان الأميري بالكويت ينعي الشيخ صباح ويعلن عن موعد الجنازة

هذا وقد نعى الديوان الأميري في الكويت وفاة الشيخ صباح وهو يعلن لأبناء الشعب الكويتي عن موعد صلاة الجنازة على الفقيد وموارته التراب يوم السبت بعد صلاة العصر.

«ينعى الديوان الأميرى المغفور له الشيخ صباح مبارك الصباح الناصر الصباح عن عمر ناهز 58 عاماً، وسيوارى جثمانه الثرى بعد صلاة عصرغد السبت”.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.